إعلان

في الحلقة الـ9 من "بـ100وش": فشل "سباعي" ونجاة "سكر وعمر" من حادث مروع

10:09 م السبت 02 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

كتب- مصطفى حمزة:

أزمات بالجملة واجهت عصابة سكر "نيللي كريم" وعمر "آسر ياسين"، في تاسع حلقات مسلسل "بـ100 وش"، الذي يعرض على قنوات "الحياة" و"دبي".

وبدأت الحلقة بالمحاولة الثانية لهما باصطحاب سباعي "شريف الدسوقي"، إلى البنك ودخوله مسرعا إلى دورة المياه، ليتجه مباشرة لغسل وجهه استعدادا للتركيز، ولكنه ينظر للمراة ليجد أن المكياج الذي وضعه للتنكر قد سقط بالكامل.

خلال جلوسهما بالسيارة يتلقى "عمر"، اتصالا من "سباعي"، ليدخل إلى البنك ويخرجه سريعا إلى السيارة، وبعد وصلة توبيخ من الجميع، يتم الاتفاق على تكرار المحاولة للمرة الثالثة باليوم التالي.

ويذهب "سباعي" إلى منزله للنوم، ومع تأخره تقوم رضوى "زينب غريب"، بالاتصال به عدة مرات، لكنه لا يستيقظ، وبعد فترة تأخير عن الموعد، يصل إلى مقر العصابة مخمورا، ويتم تجهيزه سريعا للذهاب إلى البنك، ويقود "زيزو" السيارة بتهور مستعرضا مهاراته، ولا يتوقف إلإ بعد اصطدامه بعنف في أحد الأرصفه وتدمير السيارة.

وينجح "عمر" و"سكر" و"سباعي" و"زيزو" في الخروج من السيارة، ويفرون هاربين قبل افتضاح أمرهم.

على الجانب الآخر، تذهب الخادمة نجلاء "دنيا ماهر" لممارسة عملها في منزل الثري المريض "غزال السيد محمد طعيمة، لتفاجئ في أثناء تفقده بوفاته، وتطلب من حمادة "إسلام إبراهيم" سرعة إحضار البطاقة ليقوم باستخراج شهادة الوفاة.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: