إعلان

الحلقة 21 من "بـ100 وش": "إسلام إبراهيم" يتنكر في شخصية امرأة لجذب العرسان

12:58 ص الجمعة 15 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"بيت العيلة" للزواج، كان هو الواجهة التي بدأت بها عصابة سكر "نيللي كريم" وعمر "آسر ياسين" أحدث عمليات النصب، في الحلقه الـ21 من مسلسل "بـ100 وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقة بقيام حمادة "إسلام إبراهيم" بالدعاية عبر مواقع التواصل عن "بيت العيلة" للزواج، مع نشر فيديو مصور له وهو متنكر في زي سيدة محجبة، تقوم بالإعلان عن البيت، وشروط التقدم له.

ومع براعة تنكره بالمكياج في شخصية السيدة المشرفة علي "بيت العيلة"، يقوم أيضا بتغيير نبرة صوته للرد على المكالمات، والحديث بأسلوب ومفردات ذات صيغه دينية ملتزمة، ويختم حديثه بعبارة "الله المستعان"، وينجح في إيقاع فتاة ترغب في الزواج اسمها "عبير" تقوم بإرسال بياناتها.

ويقوم الثنائي "محمد عبد العظيم" و"شريف الدسوقي" بالتنكر في شخصيات شقيقين كبار السن، ويجلس الأول علي كرسي متحرك يقوده الثاني، ويستأجران إحدى الشقق المفروشة.

على الجانب الآخر، يقوم رجال المباحث بالربط بين عمليات النصب الخاصة بالحضانة الألمانية، ومعرض السيبارات لتشابه الأسلوب، في محاولة للوصول إلى العصابة.

من جهة أخرى، يقوم "إسلام إبراهيم" بوضع صورة سكر بعد تغيير بعض ملامحها ولون شعرها، على البيانات الخاصة بالفتاة الراغبة في الزواج "عبير"، ويقوم المصري المقيم بالكويت "يباسر الطوبجي" بالاتصال لمعرفة المزيد عنها لرغبته في الحضور للزواج منها.

وبعد وصوله إلى مصر يذهب العريس "ياسر الطوبجي" بصحبة مديرة بيت العيلة "إسلام إبراهيم"، إلى منزل العروس، ليجد نفسه امام أسرة ثرية ذات حسب ونسب، وبينها الملتحي المتدين "آسر ياسين" والمنتقبة "علا رشدي"، وضابط الشرطة "مصطفى درويش"، والأب المستشار "محمد عبد العظيم" وشقيقه العجوز "شريف دسوقي"، وتظهر العائلة بالبداية غضبها من طلب العريس لرؤية العروس، قبل أن تتم الموافقه وتنزل ابنتهما العروس "نيللي كريم" لمقابلة عريسها.

ومع موافقة العريس على تقديم شبكة ذهبية ثمينة، يتم الإحتفال بالخطوبة، على أن يقوم بمنح الأسرة توكيل باستكمال الإجراءات وإعداد العروس "عبير" للسفر إليه، ومن "ياسر الطوبجي" تكرر الأسرة "العصابة" السيبناريو نفسه مع أكثر من عريس حضر بصحبة أسرته والشبكه الذهبيه الثمينة.

وبعد جمع مبالغ مالية كبيرة، يقوم أفراد العصابة بالعودة إلى مقرهم، وإخلاء الشقة المستاجرة لعمليت النصب.

ومع إستعداد العريس "ياسر الطوبجي" بالعشاء الفخم والورود لاستقبال عروسه، يدق جرس باب شقته ليفتح الباب ويجد عروسا في ملابس الزفاف تخبرها بأنها زوجته "عبير"، ويفاجئ بأنها ليست صاحب الصورة، التي تقدم للزواج منها، ويصاب بالصدمة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: