إعلان

في الحلقة 21 من "عمر ودياب": "ويزو" تلجأ إلى "علي ربيع" و"مصطفى خاطر" لحمايتها من خطيبها

12:51 ص الجمعة 15 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حماية الراقصة "ويزو" من خطيبها، كانت هي المهمة التي تم تكليف الثنائي "عمر" و"دياب"، في الحلقة 21 من المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنانان علي ربيع ومصطفى خاطر، ويعرض على قناة on.

وبدأت الحلقة برفض عمر "علي ربيع" ودياب "مصطفى خاطر" الخروج من الفيلا، قبل معرفة الموقف من وظيفة "البودي جاردات" التي تقدموا لها، ويطلب الأول الذهاب سريعا إلى الحمام لشعوره بالتعب.

وتفاجئ صاحب الفيلا ضيفة الشرف "ويزو" بوجود الثنائي بداخلها، وتطلب طردهما، وفي أثناء الشد والجذب بينها وبين "عمر" و"دياب"، تظهر إشارة ليزر حمراء موجهه عليها، وتنتاب الجميع حالة رعب باعتقاد ان الإشارة من مسدس قناص، ويهرب كل من تقدموا للحراسة باستثناء الثنائي اللذين تصدى للحراسة، وذلك قبل أن يظهر أن الإشارة مصدرها ميدالية يلعب بها طفل.

وتدخل "ويزو"مع الثنائي، لتخبرهما أنها تعتبر أهم راقصة في الوطن العربي، وتحتاج إلى الحماية من خطيبها، وينجح "عمر" و"دياب" في كسب ثقتها، ويقوم الأول بالتصالح مع خطيبته لاعبة الكاراتيه "كارولين عزمي".

وعلي سبيل التمويه يقوم عمر و"دياب" بإقناع "ويزو" بالذهاب بالميكروباص إلى لقاء أحد المتعهدين، ومع بداية اللقاء يظهر شخص في حالة غضب، لتصرخ "ويزو" وتخبرهم بأنه خطيبها، فيقوم الثنائي بالهروب بها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: