إعلان

في الحلقة 20 من " بـ100 وش": " غريم عمر يحاول التعرف على سكر.. وعملية نصب جديدة"

11:13 م الأربعاء 13 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

غضب عمر "آسر ياسين" عند مشاهدته سكر "نيللي كريم" تتحدث مع غريمه باسم "لؤي عمران"، من بين أحداث عديدة شهدتها الحلقة 20 من مسلسل "بـ100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقه بمواصلة "عمر" الحديث مع "سكر" عن حبه لها ورغبته في الارتباط بها، ولكنها تصر على الرفض.

وفي أحد أماكن السهر، يجتمع أصدقاء "عمر" للصلح بين "شيرين" وزوجها "باسم"، بعد اكتشافها تعدد علاقاته، ومع تودده لها بالورود وخاتما ثمينا، ينجح في إقناعها.

وبعد نهاية حفل الخطوبة يصطحب "عمر" كل من "سكر" وحمادة "إسلام إبراهيم" وماجي "علا رشدي" ورضوى "زينب غريب" وزيزو "أشرف أبو الروس" ومعهم العروسين، للاحتفال وبالصدفة يدخلون نفس مكان تواجد أصدقائه، وهو ما يثير غيرة "باسم".

وبعد فاصل من الرقص، يترك "عمر" المجموعه لبعض الوقت، وينتهز "باسم" الفرصة ويذهب مترنحا ليصطدم متعمدا في كتف "سكر"، وبعد اعتذاره لها يقوم بالتعرف عليها، وتبادل كروت العمل.

ويعود "عمر" غاضبا ليسأل "سكر"عن السبب في حديثها مع "باسم"، وتوضح له الأمر وتقوم بتهدئته، وعند عودتهم تقترح عليه أن يكون هذا الصديق السابق، هو الهدف لعملية النصب الجديدة لهم، للانتقام منه، وهو ما يرفضه "عمر" بدعوى تعرف غريمه على وجوه أغلب أعضاء المجموعه في السهرة.

ويجتمع أفراد العصابة في مقرهم لمشاهدة إحدى مباريات فريق ليفربول، وتقول "سكر" عن محمد صلاح: "هو ده بقى اللى حبيبي بجد"، وخلال تفاعلهم مع المباراة، تحضر نجلاء "دنيا ماهر" وتواصل الحديث منفردة وسط استيائهم، ليتركونها تباعا.

وتبدأ العصابة بعد ذلك في عقد اجتماعها، والاستماع إلى "عمر"، وهو يشرح لهم خطة عملية النصب الجديدة، والتي تقوم على عروض الزواج عبر موقع فيسبوك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: