إعلان

الحلقة ١٨ مسلسل"البرنس" : محمد رمضان يتنازل عن البيت لحماية ابنته من القتل

09:42 م الإثنين 11 مايو 2020

مسلسل البرنس

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة الـ ١٨ من مسلسل "البرنس" المذاع على قناة"دي ام سي"، العديد من الأحداث الدرامية التي نستعرضها في التقرير التالي :

_ يحرر والد "لبنى" نجلاء بدر، محضرا في القسم، ضد "فتحي" بتهمة خطف نجلة ابنته"مريم".

_ يواجه "فتحي" استدعاء الشرطة له في القسم، بتهمة خطفه لابنة شقيقه، فيخبر ضابط الشرطة، أنه لم يخطفها وأنه أولى حد برعايتها بعد حبس شقيقه.

_ "فتحي" أحمد زاهر يخبر "شيماء" دنيا عبد العزيز، أنه وراء قتل "لبنى" وابنها، وحبس شقيقه "رضوان" ، فتطلب منه الطلاق، فيرفض، ويترك لها الصيدلية ويغادر.

_ يطمئن مأمور السجن، "رضوان"، على ابنته المخطوفة، أنها بخير، وأن شقيقه طلب أن تكون في حضانته.

_ يذهب "عادل ونورا" إلى منزل "فدوى" للاطمئنان على "مريم" ابنة "رضوان".

_ زيارة فتحي وأشقاء رضوان له في السجن ومعهم ابنته مريم، وتهديد "فتحي" له بالتنازل عن البيت مقابل عدم قتل ابنته مريم، فيوقع رضوان على التنازل.

_ يترك "فتحي وأشقاءه"، "مريم" ابنة شقيقه"رضوان" في الشارع خلال عودتهم إلى المنزل بعد زيارتهم لرضوان في السجن وتوقيعه على ورقة تنازل عن البيت، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة" ، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن" ، دنيا عبد العزيز"شيماء" ، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا" ، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل"، ومحمد مهران"حمادة".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: