إعلان

الحلقة ١٧ مسلسل"خيانة عهد": يسرا تتعرض لصدمة كبيرة بعد معرفتها بقاتل نجلها

09:12 م الأحد 10 مايو 2020

مسلسل خيانة عهد

كتب _ هاني صابر :

عرضت قناة" الحياة" الحلقة الـ ١٧ من مسلسل" خيانة عهد" للفنانة يسرا، وشهدت الحلقة عدة تفاصيل نستعرضها في التقرير التالي :

_ تزور "عهد" يسرا ابنها"هشام" في المقابر، بصحبة" سارة" هنادي مهنا.

_ "شيرين" تهدد "فرح" بأنها لو مجبتلهاش الفلوس اللي اتفقوا عليها، هتروح ل"عهد" تقولها على كل ما فعلته في"هشام" .

_ يقوم "منعم"بيومي فؤاد، بعمل كولدير مياه كصدقة جارية على روح "هشام" خالد أنور.

_ تذهب "فرح" إلى "شيرين"، وتخبرها أن "عهد" السبب في موت "هشام" ، وأنها أخدت كل حاجة من أبوها حنيته وفلوسه وكل حاجة، وتعطيها الفلوس التي تريدها وتطلب منها إنها تختفي عشان"عهد" لو شافتها هتقتلها.

_ تكتشف"عهد" يسرا، أثناء وجودها بمنزل "شيرين" في نفس توقيت حضور "فرح"، بتأكدها أنها وراء قتل نجلها "هشام"، وهو ما جعلها تتعرض لصدمة كبيرة بهذه المفاجأة.

_ يكتشف "مروان"خالد سرحان أن "نادية"عبير صبري وراء كل ما حدث معه من تعدي بعض الأشخاص عليه، ووصل الأمانة اللي مضاه ب ٢ مليون جنيه، وذلك عندما ذهب لمنزل السيدة التي اتفقت "نادية"معها.

_ تبحث "عهد" عقب عودتها من منزل "شيرين" بعد اكتشافها حقيقة تورط شقيقتها في قتل نجلها، فتبحث عن الدواء الذي كانت تعطيه له، وتعثر عليه، فتتصل بالدكتور مصطفى الطبيب المعالج لابنها في مصحة الإدمان قبل وفاته، ليخبرها أن هذا الدواء "هيروين".

_ تعود" عهد" إلى منزلها، فتجد" سارة وفرح"، وتبدأ النظر ل" فرح" بطريقة ونظرات مختلفة عما اعتادت عليه، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، عبير صبري، حلا شيحة، خالد أنور، سلوى عثمان، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: