إعلان

في الحلقة الـ8 من "البرنس": نور تتهم طليقها بتدبير حادث محمد رمضان وسلوى عثمان تكتشف الحقيقة

09:51 م الجمعة 01 مايو 2020

البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "البرنس" المعروض على قناة "دي إم سي"، العديد من الأحداث الدرامية التي نستعرضها في التقرير التالي :

_ ينقذ الممرضين بالمستشفى "رضوان" من الموت، بعد رفع الأكسجين عنه، ويتم إسعافه.

_ يقوم "عادل" بتسجيل كلام أشقائه ياسر وعبد المحسن وعبير وزوجها رأفت، من خلال تليفون "نورا" الذي وضعه حولهم، أثناء حديثهم عن "رضوان" ونيتهم التخلص من ابنته، ليتأكد أنهم وراء الحادث.

_ يأخذ "عادل" أحمد داش، شقيقته "نورا" وابنة "رضوان" ، ويذهب بهما إلى المستشفى، للاطمئنان على"رضوان"، ويضطر لبيع سيارته من أجل تسديد ٥٠ ألف جنيه لورشة شقيقه.

_ تذهب "علا" لقسم شرطة البدرشين وتحرر محضرا ضد طليقها، وتتهمه بأنه وراء الحادث الذي تعرض له" رضوان"، ويتم استجوابه وحبسه، لحين إنتهاء التحريات.

_ تكتشف "سميحة" سلوى عثمان، أن أشقاء "رضوان" وراء الحادث الذي تعرض له، بعدما سمعت "عبير" رحاب الجمل وهى تتحدث في التليفون مع "فتحي" أحمد زاهر، وتبلغه بأن "رضوان" لم يمت .

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة" ، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن" ، دنيا عبد العزيز"شيماء" ، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا" ، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: