إعلان

في الحلقة 7 من "بـ100 وش": نجاح "عملية نصب" وورطة جديدة تهدد عصابة عمر وسكر

10:45 م الخميس 30 أبريل 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

البحث عن المليون جنيه التي طلبها سامح "محمد عبدالعظيم"، كان أول العقبات التي تواجه سكر "نيللي كريم" وعمر "آسر ياسين"، في سابع حلقات مسلسل "ب100وش"، الذي يعرض على قنوات "الحياة" و"دبي".

بعد فشل "سكر" في إقناع فتحي "مصطفى درويش" بمنحها مليون جنيه، على أن تعيدها له مضاعفه، تبدأ مع باقي أفراد العصابة في التخطيط لعملية نصب جديدة.

ويلجأ حمادة "إسلام إبراهيم" إلى حيل التزوير بالكمبيوتر والترويج عبر الإنترنت، أن الشقه التي تسكنها ماجي "علا رشدي"، معروضة للبيع من صاحبتها، وهي سيدة كبيرة السن، تعلن بيعها مقابل 3 ملايين جنيها ، وقبل حضور الراغبين في الشراء، تبدأ "سكر_نيللي كريم" في التنكر بالمكياج في شخصية السيدة كبيرة السن، ومع توافد المشترين تنجح خطة جمع مبلغ المليون جنيه.

ومع حضور الذين تعاقدوا على شراء الشقه، تظهر لهم "ماجي" وتثبت لهم بامستندات ملكيتها للشقة، وتنفي معرفتها بما حدث.

وفي تطور سريع لأحداث المسلسل، يذهب "سامح" لاستلام المبلغ، ومع توافد المجموعة على منزل "حمادة"، يبدأ فتحي" الشعوور بالريبة لما يحدث، وبالتزامن مع ذلك تصل دنيا ماهر "الخادمة في منزل الثري المريض"، بصحبة أحد زملاء "حمادة" في المطعم.

ويتصادف صعودهم إلى السطوح، مع حديث "سامح" بصوت عال عن عملية النصب التي يتم التخطيط لها، لتقتحم "الخادمة" ومن بعدها "فتحي" الغرفة، ويهددا بفضح الأمر، وبعد شد وجذب يطلبا ومعهما "سامح"، وأيضا زميل "حمادة" بالمطعم ، المشاركة ، إلا ان "سكر" ترفض المساومات، وتقول لهم: "العملية بخ".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: