إعلان

في الحلقة السادسة من "عمر ودياب": "هدنة مع العفريت والكشف عن سرقة الأعضاء بالمستشفى"

10:48 م الأربعاء 29 أبريل 2020

عمرو ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"هدنة مع العفريت" و"الكشف عن سرقة الأعضاء بالمستشفى" ، كانت أبرز ملامح سادس حلقات مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقوم ببطولته الفنانان علي ربيع ومصطفى خاطر، ويعرض على قناة on.

وبدأت الحلقة بفاصل من المقالب يدبرها "العفريت- أحمد فتحي" للثنائي "عمر- علي ربيع"، الذي تحول إلى فتاة مثيرة، و"دياب- مصطفى خاطر" بأذنيه الكبيرتين.

وبعد تسببه في قيام "الأم- نهال عنبر" في الاعتداء على زملائها بالعمل، يلجأ "عمر" و"دياب" إلى دجال ليقوم بإخراج العفريت من جسد الأم، إلأ انه يغشى عليه بعد أن يظهر لهما ساخرا من ما يحدث، ومعاتبتهم على موافقتهم لتعذيب الأم.

ويتفق "العفريت" مع الثنائي على إعادتهما لطبيعتهما، بشرط مساعدته في الكشف عن سرقة الأعضاء بالمستشفى، ومتاجرة الطبيب في "الكلى" التي يقوم بسرقتها.

ويذهب "الخال- محمد محمود" إلى المستشفى مدعيا أن الطبيب المشرف على المستشفى اتفق معه على شراء الكلى، ويطلب منه تحديد موعدا، لكنه يقوم بالإبلاغ عنه، ويفاجئ بموافقة الطبيب وقيامه باصطحابه مرغما إلى غرفة العمليات.

مسلسل "عمر ودياب" بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: