إعلان

الحلقة الرابعة من "لعبة النسيان".. دينا الشربيني تعثر على قتيل ثالث في غرفة نومها

01:40 ص الثلاثاء 28 أبريل 2020

مسلسل لعبة النسيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

بعد مرور 4 حلقات من مسلسل "لعبة النسيان"، إلا أن المسلسل احتفظ بأحداثه التشويقية، إذ بدأت حلقة اليوم، بعدد من الأحداث أبرزها، ذهاب "تمارا"، إلى "رقية"، لتعنفها على تسببها في مقتل والدها، وتخبرها بإنها كانت تتمنى أن تموت هي بدلًا منه، وعجزت "رقية عن الرد، وأوشكت على الانهيار.

ودار نقاشًا حادًا بين خالد وهدان "أحمد داود" وابنه بعد أن تحدث مع والدته بطريقة حادة وأخبارها بأنها تركته وظلت بعيدة لسنوات.

وتحدث نادر الشيال "علي قاسم" إلى "تمارا"، يخبرها أن زيارتها لـ"رقية"، تضر بصحتها، وأثناء حديثهما، تسوء حالة "يحيى" ابن "رقية"، وتقترح "نادين"، أن يرى الطفل والدته لإنها تتمنى تحسن حالته الصحية، ولكن يرفض "الجد" يحيى الشيال "محمود قابيل" ويطلب من ابنه بأن يتصل بالإسعاف.

ومن جانبها تشتكي "رقية"، لطبيبتها بإن العلاج التي تتلقاه يفقدها التمييز بين الحقيقة والخيال، ولكن "بهيرة"، تخبرها بإن ذلك شئ طبيعي ولابد من الاستمرار عليه، وفي نهاية الحلقة ترى "رقية"، خيالًا يمر في شقتها، فتتبعه لتجد أحمد داوود قتيلًا، فهل هذا قتيل ثالث أم إنها هلاوس الأدوية؟ هذا ما تكشف الحلقات القادمة.

مسلسل "لعبة النسيان" يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: