إعلان

في رابع حلقات بـ100 وش آسر ياسين يستأنف نشاطه بالنصب ونيللي تسدد ديونها

11:32 م الإثنين 27 أبريل 2020

مسلسل بـ100 وش

كتب-مصطفى حمزة:

في رابع حلقات "بـ100 وش" يواصل "عمر -آسر ياسين"، البحث عن طريقه لسداد الـ400 ألف جنيه، التي اشترطت عليه "سكر-نيللي كريم" الحصول عليها، لإعادة الكمبيوتر الخاص به.

ويصادف خلال نزوله من العمارة التي يسكنها، أحد جيرانه كبار السن، ويكتشف أنه متخصص في مغازلة السيدات .

وتكشف هذه الحلقة المزيد عن "حمادة -إسلام إبراهيم "، وأن والديه توفيا في صغره، وبدأت رحلته مع الإليكترونيات، تركيب وضبط الدش بالمنازل والمقاهي، حتى انتقل إلى عالم الكمبيوتر، وتقربه من شقيقة "سكر-نيللي كريم "، حتى أصبح صديقا مقربا يدافع عنهما، وإلى جانب المشاركة في النصب، نجد أنه يعمل في أحد المطاعم كطيار دليفري.

وتذهب "سكر-نيللي كريم " بالأموال التي حصلت عليها من "عمر-آسر ياسين"، لتسددها إلى "فتحي" وتحصل على وصل الأمانة، الذي يهددها به

و يقوم "عمر" بعد الحصول على لاب توب، صديقته "علا رشدي" يبدأ في أرسال رسائل وهميه باسم إحدى جاراته، إلى الجار المسن ويطلب منه وضع أموالا في صندوق بريد العمارة .

وعلى الجانب الأخر يكتشف "حمادة -إسلام " عند توصيله البيتزا لمنزل عجوز ثري، وخلال الحوار مع الخادمة أن لديه أموالا بالبنوك تصل قيمتها إلى 30 مليون جنيها، بالإضافة إلى الخزينة الموجودة بجوار سريره، وقبل خروجه من المنزل يقوم "حمادة" بسرقة خطابات البنوك، ويذهب ليبلغ "سكر-نيللي كريم" عن فكرته بالسطو على تلك الأموال الموجودة بالبنوك .

وقبل نهاية الحلقة تتلقى "سكر - نيللي كريم" اتصالا وترد لنجد "عمر- آسر ياسين".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: