إعلان

الحلقة الرابعة من "فكرة بمليون جنيه": علي ربيع يتسلم "المليون" ويخفيه عن عائلته

02:17 ص الأربعاء 08 مايو 2019

مسلسل فكرة بمليون جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

دارت أحداث الحلقة الثالثة من هذا المسلسل حول أستلام علاء مصباح المليون الجنيه التي تبرع بها الشعب له من أجل تحقيق حلمه واختراع السيارة التي تعمل بالطاقة الشمسية وحرص علاء على إخفاءالمليون جنيه داخل الشقة وعلى جانب آخر تبدأ والدتة صابرين وشقيقته سهر الصايغ بالبحث عن المليون جنيه.

وتدور كوميديا رائعة بين علي ربيع " علاء" واخته سهر الصايغ في المسلسل، بجانب خفة دم وكوميديا الفنانة صابرين، فهم يحاولون مرارًا وتكرارًا من أجل معرفة المكان الذي يخبأ فيه علاء المليون جنيه، ولكنه لم يجيبهم على سؤالهم.

ويتقدم علاء مصباح لخطبة "ولاء" الفتاة التي يحبها ويطلب والدها أن يُحضر "علاء"؛ الفنان عمرو دياب والفرقة الشعبية "ولاد سليم اللبانيين" لاحياء حفل الزفاف.

انتهت الحلقة على ضياع أموال علاء "المليون جنيه" بسبب اخته "سهر الصايغ"، فقد باعت غسالة قديمة تمتلكها وكان علاء يخبأ فيها الأموال التي تبرع بها الجمهور.

وخلال الحلقة الرابعة، يبدأ علاء رحلة البحث عن الغسالة التي بداخلها المليون جنيه، ويكتشف أن مشتري الغسالة القديمة قام ببيعها لعريس، فيذهب له "علاء" ويستردها منه.

يبدأ "علاء" مسيرته العملية ويقوم بشراء مكتب هندسي، ويبدأ في تصميم سيارة تعمل بالطاقة الشمسية.

تدور أحداث مسلسل "فكرة بمليون جنيه" في إطار كوميدي ساخر، حول علاء (علي ربيع) طالب الهندسة الحالم بأن يصبح مخترعًا كبيرًا، الذي يرث مبلغ مليون جنيه عن أحد قاربه، فيبدأ في تحقيق أمنيته ويقرر بعدها إنفاق المبلغ على الاختراعات، ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد؛ لمساعدتهم أيضًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: