إعلان

بينها "زلزال" و"ولد الغلابة".. ردود فعل الجمهور على 4 مسلسلات تصدرت "الترند"

04:55 م الثلاثاء 07 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تباينت ردود فعل الجمهور، على الحلقات الأولى من المسلسلات، التي تم عرضها مساء أمس الإثنين، عبر عدد من القنوات، في أول أيام شهر رمضان المبارك.

واحتلت عدد من المسلسلات "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي - تويتر وجوجل- وهي "كلبش 3"، "زلزال"، ولد الغلابة"، "لمس أكتاف".

وجاءت أبرز التعليقات على مسلسل "زلزال": "مسلسل حلو أوي"، "ماجد المصري تحسه ليه هيبة في تمثيله كده"، "مسلسل زلزل المحروسة كلها ما شاء الله عليكم"، "محمد رمضان هو الفنان الوحيد اللي بتفرج عليه وأنا واثقة من نجاحه"، "نمبر وان مفيش كلام"، "محمد رمضان أحسن واحد يعيش الشخصية اللي بيأديها"، وغيرها.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، أحمد صيام، ومن إخراج إبراهيم فخر.

وأعلن الفنان أمير كرارة عبر صفحته بموقع إنستجرام، تصدر مسلسله "كلبش 3"، تريند موقع تويتر، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "المسلسل روعة السنة دي"، "سليم راجع وراجع أقوى من الأول"، "بإذن الله نجاح من أول حلقة"، "كالعادة من أجمل مسلسلات رمضان، بس مينفعش محمود البزاوي يرجع"، "الجزء التالت مش ممل زي ما كنت متوقع"، "عالمي والله يا باشا مصر"، وغيرها.

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هالة فاخر، روجينا، عمر الشناوي، أحمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي.

أما مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يعود به الفنان أحمد السقا للسباق الرمضاني، فاحتل كذلك تريند بموقع تويتر، خاصة مع ظهور الفنان تامر حسني في أولى الحلقات كضيف شرف.

كما نشر الفنان أحمد السقا، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورة يعلن من خلالها تصدر مسلسله الجديد قائمة "تريندات" تويتر.

وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي: "شكرا ليكم على تقديمكم فن جميل وهادف بالشكل ده"، "أحمد السقا أثبت إن التمثيل أرقى فن بالعالم، شابو يا عالمي"، "أحمد السقا جه بعد طول انتظار عشان نلحق نشبع منه"، "أحسن مسلسل في رمضان، شابوه أحمد السقا وكل طاقم العمل"، "أول مرة مسلسل يشدني من أول حلقة"، وغيرها من التعليقات.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، هبة مجدي، مي عمر، إدوارد، كريم عفيفي، إنجي خطاب، ومن إخراج محمد سامي.

أما مسلسل "لمس أكتاف"، فتصدر تريند بموقع جوجل، وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي: "لمس أكتاف حاجة عالية الصراحة، ياسر جلال في حتة تانية"، "مسلسل له فكرة، وفيه إثارة، وأنا مستني حلقة بكرة"، "بحب أوي المسلسلات اللي بدايتها لغز، ياسر عامل شغل جامد"، "بجد الحلقة الأولى تجنن، شابو ياسر جلال، ومنتظرين باقي الحلقات بفارغ الصبر".

مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، أحمد كشك، ومن إخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: