إعلان

الحلقة الأولى من "لمس أكتاف".. ياسر جلال يتسبب في إصابة صديق عمره بالشلل

01:23 ص الثلاثاء 07 مايو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

تبدأ أحداث المسلسل بمطاردة قوية بين "أدهم"، الذي يجسد شخصيته ياسر جلال وصبحي الطيار "موزع مخدرات"، بحثًا عن إبن صديقه المتغيب عن منزله ويدعى "علي أشرف"، ويكتشف "أدهم" أن "علي" الطالب الجامعي يتعاطى المخدرات مع عدد من زملائه، في الوقت التي تداهم الشرطة مسكن هؤلاء الطلاب وتلقي القبض عليهم.

"أدهم" يلتقي بصديقه "أشرف"، لاعب المصارعة والذي أصيب بشلل بسبب "أدهم" عقب إلتحام شديد في مباراة في إحدى البطولات جمعتهما منذ سنوات،

الضابط "حمزة" يحاول الإيقاع بعصابة تخصصت في الإتجار بالمخدرات بمعاونة الضابط سليمان، الذي قام بتجنيد أحد أعضاء الشبكة كمرشد للإيقاع بهم.

يتوصل "أدهم"، لمكان اختفاء "علي" ابن صديقه أشرف، ليجده قد توفى نتيجة جرعة زائدة من مخدر الاستروكس.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبد الجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمربالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: