• لمس أكتاف الحلقة 10.. "أدهم" يخطط للهروب من السجن

    03:15 ص الخميس 16 مايو 2019
    لمس أكتاف الحلقة 10.. "أدهم" يخطط للهروب من السجن

    لمس اكتاف

    كتب- حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون ومن بينها مسلسل لمس أكتاف.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخصا لأحداث الحلقة الـ 10.

    لمس أكتاف الحلقة 10

    شهدت أحداث الحلقة العاشرة تمن مسلسل "لمس أكتاف"، أحداثًا مثيرة بعد محاولة عبد المنجي قتل "أدهم" داخل السجن، واستمرار المؤامرة على حمزة من أجل اسقاطه من قبل عبد المنجي، بدأ "أدهم" فى التفكير في هروبه من السجن

    بعد ما أرسل عبد المنجي إلي أدهم داخل السجن شخص لقتله ونجح أدهم فى التصدي له وسيطر عليه وجعله من أحد رجاله.

    قام أدهم بالاتفاق مع هذا الشخص على أن يبلغ عبد المنجي رسالة أنه سيخرج من السجن وسوف يحاسبه.

    يقع ابن صديق أدهم فى المشاكل من جديد بسبب عودته لتجارة المخدرات ومعه هذه المرة عدد من أصدقائه.

    زيدان "محمد عز" طلب من عايدة أن تساعده فى التعامل مع شقيقه حمزة الذى بات أكثر صعوبة فى التعامل معه، وطلبت منه عايدة أن يوقف زوجته عند حدها بسبب ما تفعله.

    اتصل أدهم بحمزة عن طريق أحد السجناء وطلب منه أن يتدخل من أجل أن يهربه من السجن، واستمع حمزة لطلب أدهم وبالفعل بدأ يجهز رجاله من أجل الذهاب وتهريب أدهم من محبسه.

    ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

    المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان