إعلان

الحلقة 28 مسلسل المعلم.. مصطفى شعبان يخطف ملك ابنة أحمد بدير

12:38 ص الإثنين 08 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل المعلم، العديد من الأحداث المثيرة والمهمة، والتي بدأت باختطاف حسن نجل الفنان مصطفى شعبان (المعلم).

وردا على ما فعله أحمد بدير (المعلم الجنتل)، اختطف محمود الليثي (مصدي) سارة نور (ملك) ابنه الجنتل، وأبلغها المعلم بسر تجارة والدها في المخدرات.

أبلغ المعلم قلاش، مصطفى شعبان سبب دخول شحنة المخدرات في سيارة الفنان عبد العزيز مخيون (المعلم حامد) هما الفنان أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر) وعمه، وتوفي في الحال.

طلبت انتصار (المعلمة فوز) من ابنها منذر رياحنه (المعلم عنتر) أن يذهب معها إلى المعلم لمحاولة مساومته بإبنه، مقابل الحصول على المخدرات.

واعترفت المعلمة فوز وكشفت عن هوية من سرق المليون جنيه من خزنة والده المعلم حامد وهو صغير، وهي سلوى خطاب (المعلمة عدولة).

وحذرت المعلمة فوز شقيقها الجنتل من مشاكل خطف ابن المعلم، وأكدت له أن تلك الفكرة ستقضي عليهم جميعا، خاصة إنها تشعر إن نهاية ملوك سوق السمك اقتربت.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا..

ماذا قال حمادة هلال عن الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح 4" قبل عرضها ؟

حدث بالفن| منع فنانة من دفن والدتها وخطأ بمسلسل رمضاني وحقيقة خلاف نجمتين

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان