إعلان

"عايدة في مواجهة عائلة الغول".. ملخص الحلقة ٢٨ من مسلسل "صيد العقارب"

10:00 م الأحد 07 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت الحلقة ٢٨ من مسلسل "صيد العقارب" العديد من الصراعات والأحداث المشوقة بعد إطلاق النار على مصطفى ضرغام من قبل مجهول ونقله إلى إحدي المستفيات لتلقي العلاج ويتمكن الأطباء من إنقاذه ولكنه يظل في حالة حرجة.

بدأت الحلقة ٢٨ بعايدة وياسين وهما يستمعان لتسجيل صوتي لاسماعيل الغول وهو يطلب التخلص من عايدة في حضور الشرطة، ليطلب منها ياسين عدم التسرع وانه ربما يكون التسجيل مفبركا.

ونرى بعدها ضابط الشرطة وهو يتتبع أصل التسجيل الصوتي ويكشتف انه من الشخص الذي قام بتركيب الكاميرات بشركاتهم، ليتم التحقيق مع هذا الشخص ويخبره انه تابع لمجموعة تقوم بتنفيذ عمليات مشبوهة عبر الإنترنت من دون الإفصاح عن الشخص الذي يريد هذه الخدمة.

وتتوالى الأحداث وسط استعداد "عايدة" للانتقام من عائلة الغول وما تسببت لها من مشاكل ومحاولة قتل مصطفى ضرغام واكتشفت انها المقصودة من الحادث وليس مصطفى.

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار درامي حول عالمة الحشرات "عايدة" التي تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها وسط عائلتي "ضرغام" و"الغول"، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان رياض الخولي، الفنان أحمد ماجد، الفنان محمود عبد المغني، الفنان أحمد شامي، الفنانة مي القاضي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان