إعلان

الحلقة 27 مسلسل محارب.. نيرمين الفقي تهدد أحمد زاهر والشرطة تقبض على خطيب ناهد السباعي

01:11 ص الأحد 07 أبريل 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل محارب أحداث مهمة ومختلفة، والتي بدأت بذهاب منة فضالي (مريم) زوجة أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) لـ منال شقيقة محارب، وأخبرتها بأنها تريد مقابلة حسن الرداد (عزيز محارب) لمساعدته في قضيته، لكن منال انفعلت عليها وطردتها من المنزل.

وأفرجت الشرطة عن محمود الليثي (مصدي)، بسبب عدم إثبات تورطه في التواصل بينه وبين محارب صديقه الهارب من قضايا القتل المتهم فيها.

وطلب عابد عنان (جمال) ابن عم محارب من ملك أحمد زاهر (رندا) الحصول على نسخة من المستندات الموجودة على هاتف المحامي حسام الجيوشي بعد تم سرقته، ليسلمها لمحارب ومحاميه لإظهار براءته.

وسرق يوسف صديق المحامي حسام الجيوشي ملف الاتفاق الذي وقعت عليه الفنانة نرمين الفقي (جيهان)، لتعطي حسام نصف ثروة زوجها (العزازي).

وهددت نرمين الفقي، المحامي حسام الجيوشي، بخطف ابنه بعد أن قرر تهديدها بفضحها وكشف عمليات الفساد والنصب التي كانت تقوم بها قبل وفاة زوجها الفنان ماجد المصري رجل الأعمال (العزازي).

وألقت الشرطة على حسني شتا (عنتر السواق) خطيب ناهد السباعي (إنجي)، بعد اتهامه بقتل عجيبة "الدجالة".

وعثر أهالي المنطقة داخل منزل الدجالة على صورة إنجي، معمول لها (سحر أسود) على يد خطيبها عنتر بالابتعاد عن (محارب).

وتلقى المحامي حسام الجيوشي، اتصالًا من شخص مجهول كشف له عن تخلصه من الغفير الشاهد الثاني في قضية مقتل رجل الأعمال عزازي.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..

شيري عادل تظهر في الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"

"اشتغل نجار وعاش في بولاق واستمر زواجه شهرين".. 10 معلومات عن حسن شاكوش

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان