إعلان

الحلقة 27 مسلسل المعلم.. أحمد بدير يخطف حسن نجل مصطفى شعبان

11:58 م السبت 06 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل المعلم، نجاح الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور المعلم، في السيطرة على سوق ميناء الأتكة للسمك، بعدما حصل على جميع محالات أحمد بدير(المعلم الجنتل) وطارق النهري (المعلم شداد).

واستدعى شعبان المعلم غريب، كبير تجار سوق السمك في محافظة السويس، وجميع التجار وطلب منهم عدم بيع أي سمكة تخرج من البحر إلا بإذنه.

وطلب (المعلم) من دونجل عدم توريد أي شحنة سمك إلى المعلم شداد من أجل الحجز على المتبقي من المحالات مثلما فعلوا مع الفنان أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر).

وخطف أحمد بدير (المعلم الجنتل)، حسن نجل المعلم، وهدد بقتله في حالة عدم حصوله على المخدرات.

عرض المعلم زهران على المعلم صفقة جديدة بتوفير الحماية الكاملة له ولتجارة السمك الخاصة به وأن يحل مكان (المعلم الجنتل)، مقابل تسهيل دخول المخدرات عن طريقه.

عاتب محمود الليثي (هيثم)، المعلم مصطفى شعبان، بسبب استغلال شحنة المخدرات في تحقيق ثروات طائلة واحتكار سوق السمك والتحكم في رزق التجار.

مسلسل المعلم بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا:

"رفضوا يكملوا والحلقة باظت".. أول تعليق من رامز جلال على حلقة ريم طارق وحسن شاكوش

شيري عادل تظهر في الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان