حدث بالفن| راغب علامة يغني لنادية الجندي ورامز يسخر من مالك وهدى المفتي

12:20 ص الأحد 31 مارس 2024

النشرة-الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ وفاء عامر تتحدث عن تعاونها لأول مرة مع شقيقتها "أيتن" في مسلسل "جودر"، وميرهان حسين بإطلالة رمضانية، وراغب علامة يغني لنادية الجندي ، وتامر حبيب يشيد بمخرج مسلسل "بدون سابق إنذار"، ورامز جلال يسخر من أحمد مالك وهدى المفتي، وغيرها من الأخبار.

إعلان

وفاء عامر: "جودر" أول عمل يجمعني مع شقيقتي أيتن في شخصية واحدة

قالت الفنانة وفاء عامر إن مسلسل "جودر" أول عمل يجمعها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر في شخصية واحدة، بعد أن قدما معا أكثر من تجربة في أعمال فنية سابقة.

للتفاصيل اضغط هنا

جميلة عزيز: صاحبتي تخلت عني في مرضي.. وقررت أتحجب بعد شفائي

كشفت الفنانة جميلة عزيز، تفاصيل دخولها الوسط الفني، بجانب الكشف عن تفاصيل إصابتها بوعكة صحية كبيرة خلال الفنرة الماضية وارتدائها الحجاب.

للتفاصيل اضغط هنا

ميرهان حسين تنشر صورًا بإطلالة رمضانية من عيد ميلاد ريهام سعيد (صور)

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورًا لها، أثناء حضورها عيد ميلاد الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام".

للتفاصيل اضغط هنا

بالصور| راغب علامة يغني لـ نادية الجندي في سحور رمضاني

حرص المطرب راغب علامة على توجيه التحية للنجمة نادية الجندي، من خلال الغناء لها، أثناء تواجدهما في حفل سحور رمضاني في القاهرة.

للتفاصيل اضغط هنا

حسن الرداد عن وفاة والدته وحماته: اتهزمت وربنا بيختبرك في الصعب

أكد الفنان حسن الرداد أنه مر بالكثير من التجارب الصعبة في حياته، وبدأت وهو في سن صغير، بفقدان شقيقته ووالده، ومؤخرًا فقدانه لوالدته، ثم حماه النجم سمير غانم، وبعدهما حماته النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وهو ما جعله يشعر بالهزيمة.

للتفاصيل اضغط هنا

تامر حبيب يُشيد بمخرج مسلسل "بدون سابق إنذار": ينصر دينك يا خليفة

أشاد السيناريست تامر حبيب بالمخرج هاني خليفة، مخرج مسلسل "بدون سابق إنذار"، ونشر تامر حبيب "بوستر" المسلسل، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

للتفاصيل اضغط هنا

عمرو الفقي ينشر صورًا من "الحشاشين" و"جودر": مصر هوليوود الشرق

أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمسلسلي "جودر- ألف ليلة وليلة" و"الحشاشين"، وبشركات الإنتاج التي قدمتهما.

للتفاصيل اضغط هنا

"سيب إيديها ياقليل الأدب" رامز جلال يسخر من تعامل مالك مع هدى المفتي في مقلب "رامز جاب من الأخر"

عرضت الحلقة الـ20 من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب، استضاف رامز أمس النجمان هدى المفتي وأحمد مالك.

للتفاصيل اضغط هنا

هادي الباجوري: "الجمهور بيموت في المشاهد الجريئة وكبيرنا نعمل مشهد بوسة في السينما"

حل المخرج هادي الباجوري، ضيفًا ببرنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، وتحدث "الباجوري" عن النجاح الكبير لمسلسل "سفاح الجيزة" الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، وعن مشاريعه خلال الفترة المقبلة، إلى جانب علاقته بنجوم الوسط الفني، كما تحدث عن كواليس وأسرار يكشفها لأول مرة.

للتفاصيل اضغط هنا

بالصور .. الليثي وشاكوش وبيكا وعنبة والصغير في حفل إفطار أبناء وأسر الشهداء

شارك نجوم الأغنية الشعبية والمهرجانات محمود الليثي وحسن شاكوش وحمو بيكا و مصطفى عنبه وحمزة الصغير فى إحياء حفل الإفطار السنوي الذي أقيم داخل الأشرافية بالزمالك لأبناء وأسر شهداء الوطن من الشرطة والجيش.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة