إعلان

الحلقة الثانية من مسلسل "كوبرا".. حبس شقيقة "كوبرا" بسبب الديون و"شيخون" يساومه

09:00 ص الجمعة 29 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "كوبرا" بإلقاء القبض على شقيقة "كوبرا" بسبب الديون ومحاولته العثور على مخرج ليتجه إلى المعلم "شيخون" ليساعده، وتكشف الأحداث أن الأمر من تدبير "شيخون" في محاولة للضغط عليه لإشراكه في إحدى العمليات المشبوهة.

وتتوالى الأحداث ويقرر "كوبرا" بمساعدة صديقه "سيكا" الذهاب إلى مكتب "شيخون" ليلًا لسرقة خزنته ولكنه يفاجئ برجاله ويسلمونه للمعلم "شيخون" الذي يخبره أن الحل الوحيد لخروج شقيقته من أزمتها هو سرقة أحد البنوك قائلا: "أختك قصاد العملية دي، دي قصاد دي"، ويوافق كوبرا مضطرا.

ويقرر "كوبرا" الخضوع للمعلم "شيخون" والمشاركة في السطو على أحد البنوك، وينجح بالفعل على الرغم من الغدر به من قبل الفنان أحمد عبدالحميد "حربي" أحد رجال المعلم شيخون، وبعد عدة مطاردات مع الشرطة ينجح في الإفلات منهم، ونرى بعدها الفنان محمود عبدالمغني ضابط الشرطة الذي يبدأ تحرياته عن "كوبرا".

وقام "سيكا" بالاتصال بـ"كوبرا" وإخباره أن عملية السطو بكاملها تم نشرها على الإنترنت وتم تصويرهم صوت وصورة، ليقرر "كوبرا" حرق العربية التي نفذ بها المهمة، ويذهب بعدها إلى عائلته لإعطائهم الأموال ويهرب قبل أن تصل الشرطة.

ونرى "كوبرا" بعدها وهو يحاول الوصول لأصدقائه القدامى خلال فترة حبسه في محاولة لمساعدته للخروج من أزمته.

اقرأ أيضا:

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

"مش هنرجع تاني أبدًا".. هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: