إعلان

الحلقة 17 مسلسل محارب.. سحر أسود وراء انفصال ناهد السباعي من حسن الرداد

01:01 ص الخميس 28 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل محارب، كواليس جديدة وأحداث مفاجأة، منها، اكتشاف الفنانة منة فضالي زوجة الفنان أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) أن الحادثة التي تعرضت لها مدبرة مدبرة من طرف مجهول، لكن حسام طلب من زوجته بالوقوف معه وليس عتابه، لأنه له أعداء كثيرة يريدون هدم استقرار بيته.

كما نشبت خلافات بين أبناء عم الفنان حسن الرداد (عزيز محارب) بسبب إصرار الفنانة (سما إبراهيم) الحاجة آمنة كبيرة عائلة المحاربة إعطاء محارب وأشقائه حقهم في ميراث والدهم والذي يبلغ 50 فدانًا، حيث اعترضت العائلة على هذا القرار، واقترحوا على راجح أن يتزوج منال شقيقة محارب، ثم التخلص من محارب وشقيقه إبراهيم بقتلهم.

واستطاعت الحاجة آمنة سماع حديث أبناء عم محارب ونشبت خلافات ومشادات بينهم، لتسقط على الأرض فاقدة الوعي، ويتوعد راجح ابن العم الحاجة آمنة، بأنه إذا تأذت الكبيرة أو أصيب بأي مكروه سوف ينتقم من محارب.

حققت النيابة مع عمر محمود ياسين إبراهيم شقيق محارب، بتهمة العثور على أموال كثيرة بحوزته، ليعترف أنه حصل عليها من المحامي حسام الجيوشي، مقابل شهادة زور على محارب وتوريطه في جريمة قتل.

وطلب محارب من المحامي أن يطلقه رسميًا من الفنانة ناهد السباعي (إنجي) لدى المأذون لتفعل ما تريد في حياتها، لكن تكشف الأحداث أن إنجي وقعت تحت تأثير سحر أسود دبره لها حسني شتا (عنتر السواق) لتوافق على الزواج منه.

وتظهر الدجالة وهي تقوم بتعويذة ضد ناهد السباعي كي تفرق العلاقة بينها وبين زوجها عزيز محارب.

مسلسل محارب بطولة، من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا.

وصلت 82 دقيقة.. محمد سامي يكشف سبب طول الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

بكاء آيتن عامر بحرقة لهذا السبب في برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: