إعلان

خروج محمد إمام من السجن و"كزبرة" مفاجأة الحلقة الأولى من مسلسل "كوبرا"

11:59 م الأربعاء 27 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

عرضت قناة "Mbc مصر" الحلقة الاولى من مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام والذي يعرض بالنصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى خروج "كوبرا" من السجن وكان في استقباله صديقه "سيكا" مغني المهرجانات "كزبرة"، وقرر "كوبرا" الذهاب للمعلم "شيخون" الفنان مجدي كامل لتصفية حساب قديم والذي تسبب في دخوله السجن، ليدخل في مشاجرة مع الفنان أحمد عبد الحميد أحد صبيانه ويتدخل بعدها المعلم "شيخون" ويقرر إعطائه مبلغ 250 ألف جنيه.

وتوالت الأحداث بذهاب "كوبرا" لمنطقته في بولاق، ليجد والدته الفنانة صفاء الطوخي وشقيقته الفنانة دنيا ماهر في شجار مع أحد الجيران وسط فرحتهم بخروجه من السجن.

ونرى بعدها الفنان أحمد عبد الحميد وهو يتحدث مع المعلم "شيخون" الفنان مجدي كامل الذي يخبره أنه أنقذه من أيدي "كوبرا" قبل الفتك به.

كما كشفت الحلقة عن معاناة شقيقة "كوبرا" من عدم الإنجاب ومحاولتها أكثر من مرة عملية الحقن المجهري ولكن بدون جدوى، وفوجئ "كوبرا" بعدها بأن شقيقه الأصغر "عبد الرحمن" الفنان الشاب معتز هشام يعمل في تجارة المخدرات مبررا فعلته أن شقيقه الأكبر "كوبرا" سوابق ورد سجون، وعلم "كوبرا" أن صبي المعلم "شيخون" هو من قام بتشغيل شقيقه كديلر، ليذهب "كوبرا" إلى "شيخون" ويطالبه الابتعاد عن شقيقه وأنه دفع 3 سنوات من عمره في السجن بسببه.

يقرر "كوبرا" بعدها إعادة فتح ورشة والده ومحاولة العيش بشرف على الرغم من ضائقته المالية عقب خروجه من السجن، ويظهر صديقه "سيكا" ويخبره أن هناك سباق سيارات ورهان يصل لـ 50 ألف جنيه وهو ما يغري "كوبرا" ويقرر المشاركة.

ويتعرض "كوبرا" وصديقه "سيكا" لحادث سير، واكتشف "كوبرا" بعدها أن صبي المعلم "شيخون" السبب وراء الحادث وقام بأخذ أموال الرهان منه، لنرى بعدها مواجهة بين المعلم "شيخون" والصبي وقام بتعنيفه لمحاولته قتل "كوبرا"، ليقول له "شيخون": "عارف مين الوحيد اللي ياخده مني، عزرائيل".

وظهر "كوبرا" في مواجهة قوية مع والدته التي أخبرته بضرورة الابتعاد عن طريق الحرام وأنه قام بتلويث سمعتها وسمعة أشقائه وأن الحل الوحيد لبقائه وسطهم الابتعاد عن الحرام وكسب الرزق الحلال.

وانتهت الحلقة الأولى بوجود "كوبرا" وصديقه "سيكا" داخل الورشة وسط مفاجأة سيتم الكشف عن تفاصيلها بالحلقة المقبلة.

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار الدراما الشعبية، وحول "كوبرا" صاحب ورشة لإصلاح السيارات يواجه العديد من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة تضعه في صراع بين الخير والشر، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، الفنان علاء مرسي، الفنانة دينا ماهر، الفنان أحمد فتحي، الفنانة صفاء الطوخي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا:

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

"دينا رفارف" في العتاولة.. 10 معلومات عن هدى الإتربي بعد إثارتها للجدل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: