إعلان

جان رينو يكشف كواليس لقائه بـ رجل مافيا حقيقي- فيديو

02:46 م الأربعاء 27 مارس 2024

الممثل الفرنسي جان رينو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحدث الفنان الفرنسي جان رينو عن أسرار من حياته الفنية والشخصية، وكشف عن كواليس مقابلته مع رجل مافيا حقيقي أثناء تصوير أحد أفلامه.

قال جان رينو في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم المذاع على قناة إم بي سي وشاهد يومياً في رمضان 2024، إنه معجب بفيلمه "22 رصاصة"، موضحاً أنه التقى بصاحب القصة الحقيقية في منزل محامي صديقه قبل التصوير، وأن الرجل الخطير كان يحمل بالفعل علامات وندبات 22 رصاصة تلقاها في مواقف مختلفة.

وأضاف "رينو" إنه قابل رجل المافيا الحقيقي قبل التصوير، وأنه تواصل معه وتجاذبا أطراف الحديث، ولكنه وصف حديثه بالغباء حين تطرق لسؤاله عن مصير الرجال الأربعة الذين أطلقوا عليه الرصاص، لتخرج منه روح المافيا في نفس اللحظة ويشيح بوجهه تماماً عنه بعد أن أجابه بنبرة مرعبة "الله يعلم"، ظناً منه أنه كان ينتزع اعترافاته أو يتواطأ مع أحد الجهات الرسمية عليه.

وتابع: "قال الله يعلم ومنذ هذه اللحظة توقف عن الحديث معي، طوال المساء، تحدثت إلى الآخرين وتوقف هو بالحديث معي، شعرت بالخوف وقلت لنفسي هذا غباء كيف تسأل رجل المافيا عن مصير الرجال؟ بالطبع قتلهم هو من قام بهذه الفعلة، لقد فقد ذراعه الأيسر وكان نصف وجهه يتدلى لأن الرصاصات أتت من الخلف كان في سيارة وأطلقوا عليه الرصاص من الخلف، ولكن بالصدفة تم إنقاذه بسبب المقاعد".

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

اقرأ أيضا:

أحمد ماجد يكشف عن شخصيته في مسلسل "جودر"

نيللي كريم تروج لـ مسلسل "فراولة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان