إعلان

في ذكراه.. تفاصيل اعتذار أحمد زكي عن عدم عرض "هو وهي" في رمضان

12:24 م الأربعاء 27 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تحل اليوم الأربعاء 27 مارس، ذكرى رحيل الفنان أحمد زكي، بطل واحد من أشهر الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان، وهو "حكايات هو وهي"،الذي شاركته بطولته النجمة سعاد حسني.

الفنان الراحل أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا يوم 27 مارس عام 2005، قدم أولى حلقات "حكايات هو وهي"، يوم 1 رمضان، الذي وافق يوم 20 مايو 1985.

والمفارقة هنا أن كواليس عرض المسلسل، شهدت أكثر من تعديل، إذ ظهر الفنان الراحل في لقاء تلفزيوني، وقدم اعتذاره إلى المشاهدين، عن تأجيل عرض العمل في شهر رمضان، مؤكدا أن الحلقات وعددها 15، تحتاج الخروج بشكل أفضل.

"حكايات هو وهي"، التي كتبتها الكاتبة سناء البيسي، وأعد لها المعالجة الدرامية المخرج يحيى العلمي، كان من المقرر في البداية، أن تكون عبارة عن 30 حلقة، وتم تصوير أول 7 حلقات، على مدى عام والنصف.

وقام المخرج يحيى العلمي، بتصوير 3 حلقات، في الفترة من يناير إلى مايو 1985، قبل أن يتم الاستقرار على عرض الحلقات العشرة، في شهر رمضان، وعدم اكتمال التجربة

"حكايات هو و هي"، من تأليف سناء البيسي، معالجة درامية وإخراج يحيى العلمي، سيناريو و حوار وأغاني صلاح جاهين، بطولة سعاد حسني، أحمد زكي، تحية كاريوكا، حسن عابدين، أبو بكر عزت،

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: