إعلان

الحلقة 16 مسلسل محارب.. حسن الرداد يطلق ناهد السباعي وأبناء عمه يتفقون على قتله بسبب الميراث

01:36 ص الأربعاء 27 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 16 مسلسل محارب، أحداثا مهمة، إذ نشبت خلافات بين كبيرة عائلة "محارب" الفنانة سماء إبراهيم (الحاجة آمنة) وأحفادها بسبب إصرارها على تقسيم الميراث وإعطاء الفنان حسن الرداد (عزيز محارب) وأشقائه حقهم في الميراث والذي يبلغ 50 فدانًا.

ولم يوافق جمال وراجح على قرار الحاجة آمنة، واتفقوا على أنه في حال إصرار الكبيرة على تنفيذ قرارها وإعطاء محارب وأشقائه حقهم في الميراث، يطلب راجح الزواج من شقيقة محارب، ثم قتل محارب وشقيقه إبراهيم.

ووافق حسن الرداد (محارب) على تطليق زوجته ناهد السباعي (إنجي)، إرضاءً لرغبة والدها محمود البزاوي (المعلم عجمي).

عثرت الشرطة على أموال بحوزة محمود عمرو ياسين (إبراهيم شقيق محارب) الذي أعترف بأنه حصل على هذه الأموال من أحمد زاهر (حسام الجيوشي)، لتوريط شقيقه محارب في قضايا قتل لم يرتكبها.

وتقدم حسام الجيوشي ببلاغ للنيابة يفيد باقتحام محارب فيلته وتهديده بقتل طفله وزوجته، ثم توجهت الشرطة لفيلا حسام وسألته عن الأموال التي دفعها لإبراهيم من أجل إدانة شقيقة محارب بتهمة قتل ماجد المصري (العزازي) وتامر عبدالمنعم (وصفي النجار).

مسلسل محارب، بطولة كل من حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..
نزار الفارس يتعرض لموقف محرج من "شيخ الحارة" في "العرافة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: