إعلان

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

10:28 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفلت العديد من شركات الإنتاج والقنوات الفضائية بنجاح البرامج والمسلسلات التي تعرض خلالها طوال شهر رمضان بالعديد من الخيمات والسهرات الرمضانية بحضور نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وجاء من أبرز هذه السهرات حفل سحور أقامته شركة "ميديا هب" للمنتج سعدي جوهر في منطقة القلعة وشهد حضور أبرز وألمع النجوم والإعلاميين وهم الفنانة يسرا، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة ليلى علوي، الفنان عماد زيادة، الكاتب أحمد مراد، الفنان أمير شاهين، الفنانة دينا، الفنان محمود الليثي.

كما أقامت قناة "هي" الفضائية سهرة رمضانية في خيمة وناسة بالمتحف القومي للحضارة وسط حضور عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات العامة إلى جانب تواجد عدد من إعلاميي القناة منهم ريهام سعيد، سالي فؤاد، سارة نخلة، إنجي هشام، هالة فهمي، هاجر حليم، فرح شعبان، نورهان عبد الفتاح.

واحتفل المخرج محمد سامي برفقة زوجته الفنانة مي عمر بنجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض بموسم دراما رمضان هذا العام، ودعوا عدد من النجوم احتفالًا بنجاح المسلسل وهم الفنانة أصالة والتي قامت بغناء تتر المسلسل، الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل، أحمد زاهر وعائلته، الإعلامية رضوى الشربيني، الفنانة درة وزوجها، والفنان عصام السقا.

اقرأ أيضا:

بالمواعيد والقنوات.. 8 مسلسلات جديدة في النصف الثاني من رمضان (الحلقات الأولى بدأت)

أسماء جلال تكشف سبب عدم تقديمها "أعلى نسبة مشاهدة" ورأيها في سلمى أبو ضيف

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: