إعلان

الهدوء يعود أخيرًا لعائلة أحمد وليلى.. الحلقة الأخيرة من كامل العدد

09:28 م الإثنين 25 مارس 2024

مسلسل كامل العدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

شهدت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل كامل العدد 1، تفاصيل مثيرة على عائلة أحمد (شريف سلامة) وليلى (دينا الشربيني)، ويرصد مصراوي خلال السطور التالية أهم ما جاء في الحلقة.

بعد نظرات الحب، استطاعت نوران عبد الوارث التي تجسد دور الدكتورة ملك، مصارحة أحمد (شريف سلامة) بحبها له.

اجتمع أحمد وملك مرة أخرى، ليقدم لها اعتذاره عن سوء الفهم الذي صدر من زوجته ليلى، ثمّ صارحها بأنه يحب الحديث معها، لتقاطعه قائلة، إنه يعلم بحبها له، ثم تداركت نفسها واعتذرت له، لأنها أحست هذا الإحساس الذي من المفترض ألا تشعر به تجاه رجل متزوج، وتبادلا الحديث لينتهى الأمر بأنه صرفها من عيادته إلى عيادة طبيب آخر لتعمل معه.

حسنت "فوزية"، ميمي جمال، علاقة بـ "بدرة" زوجة ابنها الراحل، وقالت لها إنها ليس لديها مانع بأن ترتبط برجل أخر وأن تكون أسرة، ولكن "بدرة" هي التي رفضت الأمر لأنه لم تكن مستعدة لأنها مازالت تحب زوجها الراحل “عمر”.

عادت "تونة"، ألفت إمام، من أمريكا وتركت عملها الجديد لتعود إلى "تيمور"، أحمد كمال، وتقضى معه حياتها.

علم "أحمد" بمرض والده "مختار"، تيمم عبده، ليدخل معه في جدال طويل يطالبه خلاله بالموافقة على العملية، وقام "مختار" بإجراء العملية وتحسنت حالته، ما حصلت “حياة”، إسعاد يونس، على جائزة من أحد المهرجانات الفنية عن دورها في الفيلم الذي قدمته مع عمرو يوسف.

تحسنت علاقة "شريف" و"فريد" بعدما صالحه الأخير وأكد له أنه لم يكن يعلم أنه يحب "هنا"، حيث عادت العلاقة بينهم أخوية مرة أخرى.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: