إعلان

خالد يوسف يعترض على نهاية "صلة رحم" لهذا السبب

12:47 م الإثنين 25 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

أعرب المخرج خالد يوسف، عدم رضاه على نهاية مسلسل "صلة رحم" الذي قام ببطولته النجم إياد نصار، وعرض عبر قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.

المخرج خالد يوسف، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "كتبت عن مسلسل صلة رحم، مستحسنا ومشيدا، وكنت أتمنى ألا يختاروا تلك النهاية، التي شاهدتها في الحلقة الأخيرة، والتي أعتقد أنها قد فوتت وأهدرت فرصة عظيمة لمناقشة القضية والإشكالية التي طرحها المسلسل بلا ثمن".

وتابع: "ماذا لو لم يمت البطل ( إياد نصار)، وقدموه للمحاكمة مع بقية المشاركين في عملية تأجير الرحم، وسيقدم حينها الدفاع عن المتهمين كل الأسباب والدوافع، التي ساقتهم لنيل حقوقهم في البنوة، وستتقدم النيابة، بكافة الدفوع التي ترى ما فعلوه، ليس سوى جريمة في حق القانون والمجتمع والشرع، وتؤدي الى اختلاط الأنساب، وتترك النهاية مفتوحة دون نطق حكم القاضي، ولكي يقول المجتمع كله الحكم الذي يراه من منظور قانوني أو منظور شرعي أو منظور إنساني".

وأضاف خالد يوسف: "ومن هنا نفتح النقاش حول تأجير الأرحام، وهل ما فعلوه هو حق أم باطل؟، وما الحل للذين تحرمهم الأقدار من الأبناء، ولا يجدوا سبيلا غير تلك العملية التي أصبحت متاحة بفضل التقدم العلمي .. أعتقد أن المسلسل بذلك كان سيكتسب أهمية كبرى".

مسلسل "صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، وبطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، محمد عبد العظيم، هبة عبد الغني، نبيل نور الدين، عابد عناني، عمرو القاضي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: