إعلان

الحلقة 14 مسلسل "محارب".. هروب حسن الرداد من كمين شرطة للمرة الرابعة

11:14 م الأحد 24 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، هروب جديد لـ (عزيز محارب) من كمين الشرطة للمرة الرابعة، بمساعدة صديقه الذي شتت رجال الشرطة لتسهيل هروب "عزيز"، أثناء تواجدهم داخل الميكروباص.

واتفق أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) مع إبراهيم شقيق محارب على الظهور في الإعلام ويقر ويعترف إن عزيز قاتل وقتل ماجد المصري (رجل الأعمال العزازي) وتامر عبد المنعم (المحامي وصفي النجار) مقابل المال.

وتلقى عزيز محارب صدمة غير متوقعة، حينما شاهد شقيقة إبراهيم مع حسام الجيوشي في برنامج (الحدوتة) الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، والذي أكد أن شقيقه ذهب لـ (عزازي) لقتل ابنه رامي، للثأر من مقتل والدته عفاف شعيب.

وسرق محارب سيارة من أحد الأشخاص ليذهب للانتقام من حسام بعد صدمته في أخيه، ليقوم مالك السيارة بتبليغ الشرطة عن سرقة السيارة.

وتشاجر محمود الليثي (مصدي) مع إبراهيم بسبب ما قاله عن عزيز، ويكتشف أنه حصل على أموال كثيرة من أجل توريط شقيقه في جريمة قتل لم يرتكبها.

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

أنغام: "جربت قراءة الفنجان والمستقبل يخوف"- فيديو

ميرهان حسين تكشف أسباب اعتزالها السوشيال ميديا في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: