إعلان

خالد يوسف: "أحمد العوضي نموذج للبطل الشعبي".. والأخير يرد

09:12 م الأحد 24 مارس 2024

خالد يوسف وأحمد العوضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أشاد المخرج خالد يوسف، بأداء الفنان أحمد العوضي، الذي يقدم مسلسل "حق عرب" في موسم دراما رمضان 2024.

وأثنى خالد يوسف، على أداء العوضي وتقديمه دور البلطجي الشعبي في صورته الصحيحة والحقيقية، مؤكدًا أن العوضي أعلن أنه المتحدث الرسمي الوحيد حاليًا بإسم بطل الحارة الشعبية.

ونشر "يوسف"، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "أحمد العوضي يدشن بمسلسل حق عرب لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة، ويعلن أنه المتحدث الرسمي الوحيد باسم بطل حارتنا الشعبية".

وأضاف: "العوضي موهبته وأداؤه وتركيبته الجسمانية والنفسية وتعمقه في فهم الشخصية التي يؤديها، تقنعك بإنه ابن البلد الحقيقي الشهم الذي ينصر المظلوم وينجد الملهوف ولا يفتري أبدا علي الضعيف، وحسنا فعل عندما ابتعد عن صنع عروض وشوهات البلطجة التي انتشرت في أعمالنا الدرامية".

وأكمل:"هذا النموذج الذي يقدمه في حق عرب تحتاجه السينما والدراما المصرية التي خلطت ما بين البطولة والبلطجة في السنوات الأخيرة، ومن غير صنع الترندات الذائفة وحملات النجاح الوهمية عبر السوشيال ميديا فهذا المسلسل هو الأكثر مشاهدة بين طبقاتنا الشعبية سواء في الريف أو الحضر التي تعد بعشرات الملايين والتي لا تستطيع أي منصة الوصول لهم".

وتابع: "الشعبية والجماهيرية هنا في الشارع المصري وسط الناس الحقيقية وليس عبر أرقام المشاهدات والترندات (الفيك ) الوهمية".

ومن جانبه رد أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف شكر المخرج الكبير خالد يوسف، بفضل ربنا وبدعم أخواتي ليا واكتر حاجه تسعدني وتشرفني إني أبقى المتحدث باسم الحارة المصرية اللي أنا اتربيت وكبرت فيها ألف شكر".

واختتم حديثه موجهًا التهنئة للعمل الفني في مسلسل حق عرب، قائلًا: "التهنئة للعوضي ولزملائه من أبطال وبطلات المسلسل وللمخرج إسماعيل فاروق وللكاتب محمود حمدان وللمصور جلال الزكي وللشركة المتحدة وعلى رأسها عمرو الفقي والعاملين معه، التي تفهم مسئوليتها جيدا فتقدم إنتاجا غزيرا ومتنوعا تعرف كيف تنتقي ما هو تاريخي وما هو عصري يرتقي بالحس الإنساني ويرسخ لمنظومة قيم رفيعة ويحارب خفافيش الظلام، وتحية كبيرة للمنتج الكبير تامر مرسي والمايسترو للإنتاج الدرامي حسام شوقي ولفريقه".

يتم عرض مسلسل "حق عرب"، على قناة "ON E"، الساعة 12:00 منتصف الليل و .بالإضافة إلى عرضه عبر منصة "WATCH IT".

"حق عرب"، إخراج إسماعيل فاروق، وبطولة أحمد العوضي، وفاء عامر وهدى المفتي ووليد فواز ورياض الخولي وميرهان حسين وعدد آخر من الفنانين.

تعليق خالد يوسف على اداء احمد العوض في مسلسل حق عرب

رد احمد العوضي على خالد يوسف

اقرأ أيضا..

أنغام: "جربت قراءة الفنجان والمستقبل يخوف"- فيديو

حوار| عماد زيادة: حب ياسين لـ"نعمة الأفوكاتو" حقيقي.. و"الدراما بيكون فيها حاجة برة المنطق"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: