إعلان

الحلقة 13 مسلسل إمبراطورية م.. عودة المياه لمنزل خالد النبوي وزواج حافظ ونشوى مصطفى

11:29 م السبت 23 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

شهدت الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة النجم خالد النبوي الكثير من الأحداث المشوقة، والتي منها تفاوض نور خالد النبوي (مروان) نجل خالد النبوي (مختار أبو المجد) مع مندوبة شركة يحيى شاكر العقارية، وطلب منها عودة المياه مقابل التفاوض مع والده من جديد من أجل إقناعه ببيع المنزل.

اجتمع محمود حافظ مع والدته للحديث معها في موضوع زواجه من نشوى مصطفى (مديحة) شقيقة مختار أبو المجد، ولكنها ترفض إتمام هذه الزيجة، ولكنه يصر ويخبرها بأنه من حقه اختيار زوجته وأنه سيد قراره.

تناول خالد النبوي (مختار أبو المجد)، مع حلا شيحة (مي عبدالعزيز) الغذاء في المطعمه، وتحدثا سويًا عن فكرة إجراء انتخابات لإدارة المنزل، لتؤكد له أن الانتخابات فرصة للتقرب من أولاده.
أخبر خالد النبوي سبب رفضه إجراء الانتخابات، وهي فوز ابنه مروان بإدارة شؤون البيت، والموافقة على بيع المنزل لشركة يحيى شاكر العقارية.

تجرى مناظرة انتخابية بين مختار أبو المجد وابنه مروان، حيث يوكل مختار ابنه الأصغر "مصطفى مختار" للنقاش مع مروان في مسألة انتخابات إدارة المنزل.
تعلم مايا ابنة مختار، بوجود علاقة بين والدها و(مي عبدالعزيز)، وأنه قام بتسهيل تأجير أحد المحال لها، لتذهب وتقوم بتكسير المحل، لتنتهي الحلقة على مكالمة هاتفية بين مي ومختار تخبره فيه بما فعلته ابنته (مايا).

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..
انتصار تكشف عن جملة عبقرية غيرت حياتها في برنامج "ع المسرح"
سرقة باقي الذهب من "نصرة" و"دينا" مفاجأة الحلقة 13 من "سر إلهي"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان