إعلان

سرقة باقي الذهب من "نصرة" و"دينا" مفاجأة الحلقة 13 من "سر إلهي"

10:36 م السبت 23 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الحلقة الـ 13 عن العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، بعدما تم سرقة باقي الذهب من "نصرة" ومساومة "سراج" زوجته "شاهيناز" على عدم تسليم فيديو قتلها "عزيز" للنيابة مقابل قيامها ببيع كل ما تملكه من شركات وعقارات له.

وشهدت أحداث الحلقة قيام "شاهيناز" بقتل المحامي "عزيز" لعدم فضح أمرها لدى "سراج" وهو ما اتضح في النهاية أن كل ما حدث من تدبير زوجها "سراج" الذي قام بتوثيق عملية القتل بالفيديو، وفور وصولها المنزل وجدت "سراج" في انتظارها، وأخبرها أنه قام بتصويرها وهي تقتل "عزيز" ولن يفضح أمرها وتسليم الفيديو للشرطة بشرط بيعها كل ما تملك.

كما كشفت الحلقة أن "حلا" ليست ابنة "شاهيناز" ولكنها ابنة سيدة أخرى كانت متزوجة من زوجها "سراج" قبل زواجهما وأدخلها السجن، إلى جانب حمل "رحمة" من "سراج" وموافقته على عودتها لعصمته.

وتنتقل الأحداث إلي فيلا "نصرة" التي تكشف أن باقي الذهب الذي كان متواجد داخل خزنتها الخاصة تم سرقته، واتهمت شقيقتها "رحمة" و"روقية" بسرقة الذهب، ودار حوار بينهما اكتشفت بعدها بوجود سبيكة ذهبية من الذهب الذي كان متواجد داخل خزنتها في ملابس روقية، وتتشاجر معها وتحبسها داخل غرفتها.

وانتهت أحداث الحلقة الـ13 بالكشف عن والدة "حلا" الحقيقة، بعد خروجها من السجن وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة دينا خلال الأحداث، بعدما أدخلها "سراج" السجن.

اقرأ أيضا:

ريم سامي تنشر صورة جديدة من عقد القران تجمعها بعريسها

لقاء سويدان تهنئ أحمد رزق بعيد ميلاده

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان