إعلان

منى زكي ضيفة حلقة الليلة من برنامج "Big Time Podcast" مع عمرو أديب

10:08 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن ضيف حلقة الليلة من برنامج "Big Time Podcast" وهي النجمة منى زكي ويعرض في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة "Mbc 1".

ونشر "تركي" برومو الحلقة عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا منها "انستجرام" وعلق: "تنتظركم حلقة بودكاست اليوم مع الفنانة منى زكي".

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" العديد من أبرز وألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية أو الاجتماعية والذين قامت الرياض مؤخرًا باستضافتهم ومشاركتهم بالعديد من الفعاليات الفنية التي تقام هناك.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة برعاية هيئة الترفيه منها فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، وفيلم "فرقة الموت"، إلى جانب العديد من العروض المسرحية التي يتعاون خلالها نخبة من نجوم المسرح وتشهد حضور جماهيري ضخم.

https://www.instagram.com/p/C400SauNohN/?hl=ar

يذكر أن "تركي آل الشيخ" كشف مؤخرًا عن صندوق "Big Time" وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

مسلسل "المداح 4" الحلقة 13.. الجن يهدد والدة حمادة هلال واشتعال الخلافات مع هبة مجدي

"صفار ونفسنة".. آيتن عامر تكشف عن تعرضها لحملة بسبب رامز جلال

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: