إعلان

القبض على "نصرة" بتهمة خطف مريم أشرف زكي.. أحداث مثيرة بالحلقة الـ12 من "سر إلهي"

09:44 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل "سر إلهي" القبض على "نصرة" في حالة تلبس بتهمة خطف "حلا" مريم أشرف زكي، وقيام "سراج" الفنان مراد مكرم بقتل "عزيز" الفنان أحمد سلامة بتحريض من زوجته "شاهيناز" الفنانة مي سليم.

وشهدت الحلقة على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة حيث ذهبت "نصرة" إلى المكان احتجاز "حلا" مريم أشرف زكي بعد اختطافها بالحلقة السابقة، وفور وصولها المكان تم القبض عليها في حالة تلبس أثناء حديثها مع "حلا"، ولكن المفاجأة قيام "حلا" بنفي التهمة عن "نصرة" وسط صدمة والدها "سراج" ووالدتها "شاهيناز".

وتنتقل الأحداث إلى قيام "سراج" بقتل المحامي عزيز "أحمد سلامة"، بعدما حاول قتله بتحريض من زوجته "شاهيناز"، وهذا ما جعله يدبر مكيدة لها بأخبارها بمكان "عزيز" ليقوم بتلفيق تهمة قتل عزيز لشاهيناز.

وتنتهي أحداث الحلقة الـ 12 بمشاهدة "سراج" مقطع فيديو قيام زوجته "شاهيناز" بقتل "عزيز"، بعدما وضع كاميرا تصوير في المكان المتواجد فيه "عزيز" ليكون بمثابة دليل قوي على قتل شاهيناز لعزيز مع سبق الإصرار والترصد.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

مسلسل "سر إلهي"، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات ال15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

"الكبير أوي 8" الحلقة 12.. الكبير يتعلم اللغة الفرنسية وغيرة مربوحة من جورجيت

ليلى عبد اللطيف تتوقع مرض خطير لبسمة وهبة في برنامج "العرافة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان