إعلان

أول تعليق من أيتن عامر بعد انتقادات دورها بمسلسل"زوجة واحدة لا تكفي"

01:27 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

ردت الفنانة أيتن عامر، على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب دورها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يعرض في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وأعادت أيتن،نشر بعض الانتقادات، عبر حسابها على "إكس" ، وعلقت: "اللجنة الصفرا اشتغلت.. بعرفكوا من أول تويتة أقسم بالله..معلش".

وجاءت انتقادات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأيتن عامر بسبب مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" كالتالي: "أيتن عامر بتمثل في مسلسل كويتي وطالعة بدور شخصية مدرسة مصرية ودورها يتلخص في أنها تقول وحياة أمك، وإيه يا عنيا، وإيه يا حبيبتي، وإيه ده كله يا أختي". وأيضا: "أيتن عامر نجمها انطفى من زمان وأي عمل ليها ما هو إلا محاولة للظهور وإثارة الجدل عشان الناس ترجع تتكلم عنها تاني".

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تدور أحداثه في إطار درامي حول "رشيد" الذي يعيش مع زوجته "هيلة" وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها، ويشارك ببطولة المسلسل هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

يذكر أن، أيتن عامر تشارك أيضا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

ايتن عامر

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل تكشف عن رسالة لابنتها تاليا بـ"خط اليد" بمناسبة "عيد الأم"

هكذا احتفلت مي نور الشريف بـ"عيد الأم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: