إعلان

يمنى طولان: أحمد العوضي أخ.. وحلقات "حق عرب" القادمة ستشهد مفاجآت

12:35 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت المذيعة يمنى طولان عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، والمعروض ضمن مسلسلات رمضان 2024، مؤكدة أن ردود الفعل التي جاءتها على العمل وشخصيتها إيجابية.

وقالت يمنى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مبسوطة جدا إني شاركت في المسلسل ده، الناس مبسوطة بيه ومبسوطين بالقصة جدا لأنها مشوقة وفيها مفاجآت كتير قوي، لسه الناس هتشوفها".

وتابعت "أحمد العوضي أخويا ومن النجوم المحترمين الجدعان والشاطرين جدا في شغلهم وهو اللي رشحني للدور، وبالنسبالي أخ، وكنت سعيدة بالتعاون مع كل الناس في العمل، فيه روح جميلة وناس جميلة ونجوم كبار".

وعن تقديمها لشخصية منى ضمن الأحداث، أوضحت يمنى "برغم أنها ظهرت في الحلقات السابقة، بس لسه دورها مبدأش فهي شخصية محركة للأحداث في الحلقات الجاية، ودور مهم وصعب عليا، منى بنت منطقة شعبية، واجتهدت كتير واتفرجت على فيديوهات وطريقة الكلام واللبس وحركة الإيدين وراعيت إن الموضوع يطلع طبيعي".

وأضافت "الناس كلها اتفاجئت لإن أول مرة أمثل، وقالولي (مكناش فاكرين كده، كإنك بتمثلي بقالك عشرين سنة) وده أسعدني جدا، فأنا بحب التمثيل وكنت بمثل في الفوازير وبرامج الأطفال".

يمنى أكدت أن عملها كمذيعة ساعدها في عدم الخوف من الوقوف أمام الكاميرا "صحيح الدراما بتختلف عن البرامج، بس الأمر ساعدني إني مخافش من الكاميرا، ولقيت نفسي في التمثيل".

واختتمت بالتأكيد على أن دور منى أحداثه كثيرة وستكون مصدر للكثير من المفاجآت في العمل.

"حق عرب" تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وليد فواز، وفاء عامر، رياض الخولي، إنتاج شركة سينرچي- تامر مرسي.

اقرأ أيضا

سمية الخشاب عن مقلب رامز جلال: "أنا متدمرة ودراعي مش قادرة أحركه"

17 صورة لنجوم الفن في سهرة رمضانية بضيافة مي عمر ومحمد سامي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان