إعلان

سوزان نجم الدين: أحترم اختيار بيتر ميمي للعامية في "الحشاشين"

12:32 ص الجمعة 22 مارس 2024

سوزان نجم الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها سعيدة باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي لها للمشاركة في مسلسل "الحشاشين"، مشيرة أنها سبق وشاركت معه كضيف شرف في مشهد واحد وكان من المشاهد المهمة في مسلسل كلبش الجزء الثالث، لذلك سعدت بالعمل معه هذا العام.

وعن رأيها في اختيار العامية في مسلسل "الحشاشين"، تؤكد لقائها مع قناة العربية أنها مع وجهة نظر المخرج في اختيار العامية في العمل، مشيرة أن اختياره قد يرجع لرغبته في أن يصل المسلسل لأكبر عدد من الجمهور في أنحاء الوطن العربي.

وشددت على أن الجدل التاريخي حول العمل أمر طبيعي كون تلك الحقبة التي تواجدت فيها تلك الفرقة الإرهابية لا يوجد معلومات أكيدة عنها، ولا يوجد من يعرف الحقيقة الكاملة ولكن هناك الكثير من الروايات.

وعن شخصية عبير في الصديقات، أوضحت أنها شخصية جدعة وتقف بجوار أصدقاءها، وأعربت عن سعادتها بردود الفعل، مشددة أن العمل يتم تصويره منذ 10 أشهر ، لافتة إلى أنها اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب التزامها بالصديقات.

وقالت إن الدراما السورية تشهد انتعاشة كبيرة للغاية وأن هناك العديد من الأعمال الكبيرة المهمة، موضحة أنها تحتاج لفترة راحة بعد انتهاء الموسم الرمضاني وبعدها ستبدأ تصوير عمل إنتاج كويتي في تركيا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: