إعلان

"خطف مريم أشرف زكي ومحاولة قتل نصرة".. ملخص الحلقة الـ 11 من "سر إلهي"

09:30 م الخميس 21 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "سر إلهي" تصاعد في الأحداث بشكل مثير بعدما حاولت "نهى" الفنانة رشا مهدي قتل "نصرة" روجينا فضلا عن خطف "نصرة" لـ حلا "مريم أشرف زكي للانتقام من والدتها شاهيناز الفنانة مي سليم ووالدها سرج الفنان مراد مكرم.

وشهدت أحداث الحلقة فشل محاولة قتل "نصرة" بالسم، حيث حاولت نهى "رشا مهدي" زوجة سعد "محمد ثروت" طليق نصرة قتلها عن طريق وضع السم لها في العصير، ولكنها فشلت بعدما كشفتها "نصرة"، وقامت باستبدال أكواب العصير، لتتناول "نهى" العصير المسمم بدلا من "نصرة"، ورغم ذلك أنقذتها من الموت.

وتم القبض على "رحمة" في جريمة قتل "وليد" الشخص التي كانت على علاقة غير شرعية معه، ويتم الزج بها في السجن، بعدما دبر سراج "مراد مكرم" جريمة قتل "وليد" خاصة بعد تهديده لـ سراج بفضح عقد زواجه من "رحمة"، ليقوم" سراج" بقتله والتخلص منه، وتلفيقها لرحمة "نهى عابدين".

كما ذهب بدر "محمود حجازي" إلي "نصرة" وقام بتهديدها بأنه سوف يقتلها كما قتل والده هارون "أحمد بدير"، لترد "نصرة" عليه بأنها لن تتركه وسوف تنتقم منه.

وانتهت الحلقة بانتقام "نصرة" من سراج وشاهيناز، وخطفت ابنتهم حلا "مريم أشرف زكي"، وهددت سراج بأنه إذا لم يخرج شقيقتها رحمة من جريمة القتل التي لفقها لها، سوف تقتل ابنته ولن يراها مرة أخرى.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حول نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ ١٥ حلقة.

اقرأ أيضا:

الحلقة الحادية عشر "العتاولة" أحمد السقا يكتشف خيانة طارق لطفي ويهدده "هزعلك قوي"

"هايل يا فنانة متغنيش تاني".. الجمهور يسخر من آيتن عامر وسمية الخشاب في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان