إعلان

"زوجة واحدة لا تكفي".. مسلسل يثير الجدل في رمضان والحكومة تتدخل لحل الأزمة

05:32 م الثلاثاء 19 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أثار مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يعرض بموسم دراما رمضان هذا العام جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد في دولة الكويت نظرًا لتناول أحداث المسلسل العديد من القضايا الحساسة والتي تمس جوانب من الحياة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة.

واعترض العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت علي المسلسل وطالبوا بوقفه نظرًا لتطرقه للعديد من القضايا منها الخيانة الزوجية حيث تدور أحداث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" حول رجل أعمال طموح وناجح يجد نفسه محاصرًا بين مشاعره تجاه زوجته "سلمى" وليلى" وسط العديد من الأحداث التي تكشف تعقيدات الحياة الزوجية و العواقب التي تنجم عن القرارات الصعبة و الكواليس والأسرار، ليواجه "عمر" العديد من التحديات التي تهدد بتفكيك عائلته وعمله.

وأعلنت الحكومة الكويتية التدخل، وكشفت وزارة الإعلام الكويتية في بيان رسمي اتخاذ إجراءات ضد العمل رافضة لأي أعمال فنية تسيء إلى دولة الكويت أو تمس بالعادات والتقاليد وأخلاقيات المجتمع الكويتي، وأشار الجمهور الكويتي إلى أن أحداث المسلسل لا تمت لواقع المجتمع الكويتي بصلة واتهموا صناعه بتقليد أعمى للدراما الأمريكية.

وجاء بيان وزارة الإعلام الكويتي كالتالي: "أكدت وزارة الإعلام رفضها التام لأي أعمال فنية تتضمن إساءة إلى دولة الكويت أو تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لأي عمل فني يسيء إلى المجتمع الكويتي، وسنباشر اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني المسيء إلى المجتمع الكويتي ومنع تكرار مثل هذه المشاهد المسيئة مطالبة جميع المعنيين باحترام القوانين واللوائح والمواثيق فضلًا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلًا".

واستكمل البيان: "وشددت علي أن الأعمال الفنية يجب أن تحمل رسائل أخلاقية راقية وتحترم خصوصيات كافة المجتمعات وأن تبتعد عن المسلسل بالثوابت، وأشادت بالدور الذي قامت به جمعيات النفع العام التي استنكرت مثل هذه الأفعال بما يدل علي الوعي المجتمعي في دولة الكويت ورفضه لأي مشاهد تمس أخلاقياته ومبادئه الثابتة".

ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية وهم هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، تأليف هبة مشاري حماده، إخراج علي العلي.

اقرأ أيضا:

وفاة مونتيرة "عتبات البهجة" بعد صراع مع المرض

هشام ماجد لـ عمر متولي: "مش هخسر حد عشانك"- فيديو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان