إعلان

الحلقة 8 مسلسل "المعلم".. سرقة شنطة أموال مصطفى شعبان قبل وصوله السويس

02:45 ص الثلاثاء 19 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 8 من مسلسل المعلم، أحداث مختلفة واشتد الصراع بين الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية "المعلم"، ومنذر رياحنة الذي يجسد شخصية "المعلم عنتر".

دخل مصطفى شعبان "المعلم" في مشاجرة مع بعض الأشخاص الذين يرغبون في سرقة أمواله أثناء سفره إلى السويس، لكنه لقنهم درسًا قاسيًا.

تعرض الفنان أحمد فؤاد سليم الذي يجسد دور "المعلم بشر"، لأزمة صحية، حيث تفاجأ بعدها بهروب نجله أسامة الهادي "منعم" من المصحة ليقوم بسرقة المشغولات الذهبية من شقيقته هاجر أحمد التي تجسد دور "دهب".

ألمحت الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور "زمزم" زوجة المعلم، لـ "دهب" ابنة المعلم "بشر" رغبتها في تزويجها من المعلم مصطفى شعبان، بعدما علمت بأنها مريضة بسرطان في الدم وسوف تموت قريبًا.

وتعرض مصطفى شعبان "المعلم" لسرقة شنطة أمواله من قبل رجال منذر رياحنة، بعد وضع حبوب منومة له في "الشاي" خلال استراحته في الكافيتريا، بالاتفاق مع صاحب الكافيتريا، لكن عندما يعود رجال منذر رياحنة لتسليمه الشنطة، يتفاجأ بأن الشنطة خالية من الأموال.

مسلسل المعلم"، بطولة الفنان مصطفى شعبان ويعرض على قناة "الحياة" حصريًا، بمشاركة سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

"الحمدلله إن كل حاجة بانت بدري".. أول تعليق من خطيبة مسلم بعد انفصالهما

حلا شيحة: "حبيت النقاب والحجاب صح بس أنا مش قادرة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان