إعلان

"الشهداء مش للسخرية".. الجمهور يهاجم مسلسل ''لانش بوكس'' لهذا السبب

09:02 م الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أثار أحد مشاهد مسلسل "لانش بوكس" غضب واستياء الجمهور الذي يشاهده ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استخدام إحدى العبارات الشهيرة التي تتعلق بما عاشه أهالي غزة وقت الحرب.

وانتقد رواد التواصل الاجتماعي مشهد للفنانة جميلة عوض بمسلسل "لانش بوكس"، استخدمت فيه نفس كلمات والدة الطفل الفلسطيني الشهيد يوسف، الذي استشهد وقت القصف الإسرائيلي على غزة، وكانت تبحث عنه في المستشفى مرددة: "يوسف.. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو".

وفي المشهد ظهرت جميلة عوض وهي تطلب من أحد الموظفين البحث عن شخص يُدعى "يوسف" أو "ياسين"، ووصفته بأنه (أشقر كده شعره كيرلي وحليوة).

وأعرب رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم من استخدام الوصف وتلك العبارات في مسلسلات رمضانية، واعتبروا الأمر استغلال لمأساة أهالي الشهداء في غزة، معلقين: "مؤلف المسلسل والمخرج والممثلين اللي شاركوا في المشهد ده مش بشر والله.. أوجاع الناس ومعاناتهم تستخدموها كده، إيه قلة الإنسانية دي".

وأضاف آخر: "مسلسل لانش بوكس.. شهداء الأرض وأهلهم مش محط سخرية عندكم"، وعلق ثالث "افعلوا ما شئتم فإنكم على موعد مع الله عز وجل بمفردكم ( وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا).. يا رب أم الشهيد يوسف ما تشوف المقطع"، وكتب رابع: "يقولك مواكبين الأحداث!.. كانت الحرب بالنسبة لهم تريند وخلص".

ومن جانبه، أكد مؤلف المسلسل عمرو مدحت، أنه لم يكتب تلك العبارات في سيناريو مسلسل "لانش بوكس"، وذلك ردا على سؤال من أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة مما كتبه في السيناريو.

كما علقت الفنانة جميلة عوض على الهجوم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "X"، قائلة: والله مش مقصودة، ما عاش ولا كان اللي يقصد حاجة زي كدة، وكتبت في منشور آخر "ده وصف الممثل فعلا اللي عمل الدور و كان مكتوب في السيناريو أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض اننا مش متأكدين من اسمه".

مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع، من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضا..
كهربا: باكل شيكولاتة وحمام ومحشي.. ورامز جلال: "أمال مش بيبان عليك"

"فرق السما والأرض".. ماذا قال كهربا عن صفقة إمام عاشور وعبدالله السعيد؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: