إعلان

حلا شيحة: "حبيت النقاب والحجاب صح بس أنا مش قادرة"

08:22 م الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تحل النجمة حلا شيحة مساء اليوم الاثنين ضيفة على برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه المذيعة منى عبدالوهاب طوال أيام شهر رمضان 2024، على قنوات الفضائية المصرية والحياة وCBC.

وتتحدث حلا خلال البرنامج عن تجربتها مع الحجاب والنقاب، والغياب ثم العودة إلى الفن، ومن بين تصريحاتها: "الحجاب صح بس أنا مش قادرة، كنت حابة النقاب جدا، وعمري ما قلت الفن حرام".

وقالت إنها تربت في أسرة علمتها أن هناك رب لهذا الكون، ووالدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، وتُعلمهم حمد الله على كل شيء، لكن لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتها أن تكون مع نفسها كثيرًا وتجلس وتتأمل.

وعن خطوة الحجاب، قالت "وفي فترة من الفترات وتحديدًا في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، قررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذة الخطوة".

وأكدت حلا أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب، كان يشعرها بأنها تتقرب من الله كما وصفتها: "كانت رحلة روحانية"، أما عن النقاب فقالت حلا أنها قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميل بالنسبة لها قائلة: "حبيت النقاب"، وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الأحساس.

تشارك حلا في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم" مع المخرج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، سماء إبراهيم، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد.

اقرأ أيضا

"لقيناك حابس فجيناك لابس" سر ترنيمة الجن في "المداح أسطورة العودة" (خاص)

لعنة الحرائق تشعل مسلسلات رمضان.. ألف ليلة يلحق بـ الكبير والمعلم - صور (تقرير)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: