إعلان

حبس محمد ثروت وسرقة الذهب من "نصرة".. ملخص الحلقة السادسة من "سر إلهي"

09:22 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "سر إلهي" تطور في الأحداث بشكل مثير بعدما عثرة "نصرة" على ذهب رجل الأعمال "هارون" بالحلقة الخامسة إذ تمت سرقة الذهب منها إلى جانب القبض على سعد "محمد ثروت" زوجها السابق الذي كان سببًا في دخولها السجن وشهد عليها زورًا بقتل هارون.

بدأت الحلقة السادسة من المسلسل بعثور "نصرة" على ذهب "هارون"، ولكن أرسلت شاهيناز "مي سليم" المحامي الخاص بها مراقبتها، وبالفعل يكتشف أن "نصرة"، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما استطاعت "نصرة" الهروب منه بضربة على رأسه فقد بها الوعي، وساعدها في الهروب يحيى سليمان (أحمد مجدي) وهربوا الاثنين معًا بالذهب.

وتتفق "نصرة" مع ابنة صديقتها نادية (ميمي جمال) بالتجسس على طليقها سعد (محمد ثروت) من خلال تهكير الموبايل الخاص به، وتقوم بإرسال إخبارية للشرطة بأن "سعد" يقوم بالتجارة في السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد.

وتفكر "نصرة" مع يحيي سليمان "أحمد مجدي" في كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز "مي سليم"، حيث يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل في سيارة نقل، لكي يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذي يقدم شخصيته الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها في إحدى المخازن بالإسماعيلية.

تنتهي الحلقة بقيام "نصرة" و"يحيي" بإخراج الذهب من داخل الرمل، ولكن المفاجئة أنهم لم يجدوا الذهب ليذهبوا مسرعين لسائق السيارة، في محاولة الحصول على الذهب.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبرومو الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل "سر إلهي"، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

انهيار وبكاء مرام علي في برنامج رامز جاب من الأخر

علاء مبارك يشيد بمسلسل "نعمة الأفوكاتو": عمل جيد يستحق المشاهدة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: