إعلان

"رامز دشمل البليهي".. تعليقات الجمهور على حلقة "البليهي" و"البريكان" في "رامز جاب من الآخر"

08:45 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

سخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حلقة اليوم الجمعة من برنامج "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال الذي استضاف خلالهاعلي البليهي وفراس البريكان.

وتداول العديد من رواد السوشيال ميديا عدد من مقاطع الفيديو الخاصة بالحلقة عبر حساباتهم الرسمية علي تطبيق "X" وعلقوا: "رامز دشمل علي البليهي النهاردة دي حاجة من الموناليزا عمومًا، جماهير الأندية السعودية هتفرح بعد اللي عمله رامز مع البليهي، عامل نفسك أسد في الملعب والله رماك مع رامز وطلعت على حقيقتك، اذا طاح البليهي رامز بيعطيه بلنتي، ترا البليهي ما يخاف من حدا ومع الكل نظامي واحد لكن مع رامز والله اسف".

وفور استضافة "رامز" للاعب علي البليهي تحدثا سويًا حول سبب مشاكله خلال الفترة الماضية بين لاعبي الأندية السعودية وبالتحديد شجاره مع لاعب نادي النصر السعودي "كريستيانو رونالدو"، وكشف "البليهي" عن سبب شجاره مع كريستيانو رونالدو بإحدى مباريات الدوري السعودي التي جمعتهما سويًا قائلا: "كنت بقولك ميسي أفضل منك عشان كده شدينا مع بعض وحتى ميسي لو شوفته هقوله كريستيانو أفضل منك وأوقع الاتنين في بعض".

ليرد عليه "رامز" قائلًا: "ازاي تضرب الدون مخفتش من جورجينا".

وتضمنت إحدى فقرات البرنامج دخول "البليهي" والبريكان" داخل إحدى الغرف حيث قام "رامز" بتخويفهما من خلال تعليق "تمساح"، وقام اللاعب علي البليهي بتهديد رامز: "والله لأعلمك"، ليرد عليه "رامز": "انت بتهددني" وطلب منه الرجوع في تهديد ولكن رفض "البليهي".

وفي فقرة أخرى من المقلب يقوم "رامز" بإيقاع ضيوفه في بركة ماء، ولم يستطع "البليهي" السيطرة علي نفسه وكاد أن يغرق إلا أن قام "رامز" ومساعديه بإنقاذه وأصيب البليهي في نهاية الحلقة بعدد من الكدمات في أنفه وجبهته.

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

اقرأ أيضا:
أول رد من بوسي على كلام طليقها: "كان بيتعشى معايا يوم تسجيل الحلقة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان