إعلان

تركي آل الشيخ يهنئ المايسترو هاني فرحات على ارتباطه

12:31 ص الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على تهنئة المايسترو هاني فرحات وارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني.

ونشر "تركي" صور من كواليس ارتباط المايسترو هاني فرحات عبر صفحته الرسمية علي "فيسبوك" وعلق: "مبروك حبيبي المايسترو الكبير هاني فرحات وربنا يوفقك".

وكشف الإعلامي عمرو أديب مطلع العام الجاري عن منح المايسترو هاني فرحات الجنسية السعودية وعلق: "أبارك للموسيقار الموهوب هاني فرحات بمنحة الجنسية السعودية لما قدمه من فن عظيم".

ودائمًا ما يشارك المايسترو هاني فرحات بعدد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم ونجمات الغناء في مصر والوطن العربي وذلك من خلال فعاليات "موسم الرياض" التي تشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ وجه بإقامة العديد من الحفلات الغنائية لأبرز نجوم الغناء والموسيقى في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزها حفل "روائع الموجي" تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل "ذكريات شنودة" تكريمًا للموسيقار الكبير هاني شنودة، إلى جانب حفل "روائع بليغ حمدي" تكريمًا لمسيرة الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وغيرهم من عمالقة الفن المصري والعربي.

ارتباط المايسترو هاني فرحات

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان