إعلان

"علي اتقتل".. تفاصيل مثيرة في الحلقة الثالثة من صيد العقارب

09:27 م الأربعاء 13 مارس 2024

صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بمشهد خيانة سيمون لزوجها "إسماعيل" رياض الخولي، حيث أرسلت لـ "على" محمود عبد المغني رسالة رومانسية بصوتها وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تتحدث معه في الوقت الحالي بسبب وجود "إسماعيل" رياض الخولي.

فيما فاجأ ياسين، زوجته عايدة بباقة من الزهور وخاتم كهدية وتعبير عن حبه لها.

وتضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق تقديم ياسين بوكيه ورد وخاتم ذهبي لزوجته الدكتورة عايدة، ومن ثم قضائهما السهرة سويًا، كما تضمنت الحلقة الثالثة تقديم علي درغام هدية لابنة شقيقته بمناسبة زفافها، وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين ذهبيتين.

وتتوالى أحداث المسلسل حيث شهدت ذهاب ياسين لزيارة والدته وشقيقته المطلقة التي تحدث معها ونصحها بالحصول على وقت كاف للاستجمام وإصفاء الذهن ومن ثم تحديد الهدف الذي تريد تحقيقه في حياتها، كما شهدت الحلقة الثالثة شك عفاف بأن زوجها علي درغام يخونها وتجمعه علاقة عاطفية بامرأة أخرى، وهو ما قالته لشقيقته الدكتورة عايدة التي لم تصدق الأمر.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قتل علي درغام دون معرفة القاتل.

وتصدر مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق وتجسد شخصية الدكتورة عايدة، المنصة الرقمية Watch it، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه عبر المنصة ذاتها، ومن خلال شاشات التلفزيون حصريًا عبر قناة cbc، خاصًة بعدما لدغ العقرب “عايدة” ضمن أحداث الحلقة الأولى التي أذيعت مساء أمس الإثنين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وانتقل المشهد الى "حسن" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر وقام بتعنيف ابنته عايدة بسبب عملها فى العقارب، ولكنها أخبرته بأنه شغل مهم بالنسبة لها وأنها تحقق منه أرباحا كبيرة، ولكنه طلب منها أن تبتعد عنه وبعد حدوث مشادات بينهما استطاع "على" أن يهدئ الأمور بينهما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان