إعلان

مسلسل "لانش بوكس" الحلقة الثانية.. محاولة التعدي على جميلة عوض

02:38 م الأربعاء 13 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

عرضت أمس الأثنين الحلقة الثانية من مسلسل "لانش بوكس"، بطولة النجمة غادة عادل.

وفي هذه السطور نعرض لكم أبرز ما جاء في الحلقة:

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل لانش بوكس اكشاف كلًا من الأصدقاء الثلاثة بسمة- غادة عادل- وندى-جميلة عوض- ومريم-فدوي عابد- أن المبلغ الذي سرقوه من الماركت أكبر بكثير مما توقعوا، وقرروا تقسيم المال عليهم وعدم الإسراف بطريقة مبالغ فيها لكي لا يكتشف أحد سرقتهم للماركت.

كما زار صاحب الماركت- عمرو رمزي- الذي تم سرقته ندى التي تعمل "كاشير" في الماركت وأخبرها أنه عرف أنها وأصدقائها من كانوا يرتدون "الماسكات" وسرقوا الماركت لأنه شاهد "التاتو" المرسوم على يديها ليلة حادث السرقة، وخيرها بين أن يبلغ الشرطة أو أن تتزوجه لأنه معجب بها وأعطاها الوقت لتفكر .

كما حاول صاحب الماركت التحرش بها ولكن أنقذتها بسمة وضربته على رأسه واختطفوه في منزل والدة بسمة القديم.

واجه الأصدقاء الثلاثة عقبة وهي أنهم لم يستطيعوا تجميع المال المسروق كله لإرجاعه لصاحبه، فاقترح كلًا من بسمة ومريم على ندى أن تطلب المبلغ المتبقي من طليقها، وذهبت ندى إلى طليقها وطلبت منه المال على سبيل السُلفة لكنه رفض.

ويعرض مسلسل"لانش بوكس" على قنوات "on" و "on drama" وقناة "dmc".

يذكر أن مسلسل "لانش بوكس"، سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي. ويشارك في بطولته صدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وأحمد الشامي، وغيرهم.

والمسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز: "عدم وجودي في رمضان تريند العالم كله"

محمد سامي: هكون مخرج ومؤلف مسلسل عمرو سعد 2025

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان