إعلان

الحلقة الثانية مسلسل "سر إلهي".. اتفاق أشقاء "نصرة" على الغدر بها ودخولها السجن

10:18 م الثلاثاء 12 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سر إلهي" عدة أحداث، حيث تضمنت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، بعد قيام سعد (محمد ثروت) وأشقاء نصرة، رحمة (نهى عابدين)، و شريف (يوسف الاسدي)، و رقية (رنا رئيس) خيانتها والغدر بها والاتفاق على حبسها في جريمة قتل.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية، ذهاب شاهيناز هارون ( مي سليم )، وزوجها سراج (مراد مكرم) إلى منزل نصرة (روجينا) للاتفاق معها على تغيير أقوالها في محضر النيابة الخاص بقتل والدها رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، وذلك مقابل فيلا ومبلغ كبير لكل واحد من أخواتها، ولكن نصرة ترفض هذا العرض، وتقوم بطردهما من منزلها، وسط اندهاش من قبل زوجها سعد(محمد ثروت) الذي يحاول إقناعها بقبول العرض للحصول على المال، ولكنه لا يستطيع اقناعها.

يتواصل سراج ( مراد مكرم)، وشاهيناز هارون (مي سليم)، مع سعد ( محمد ثروت)، وجميع أشقاء نصرة (روجينا) وهم رحمة (نهى عابدين)، وشريف (يوسف الأسدي)، و رقية (رنا رئيس)، بالعرض على كل واحد منهم الأربعة 2 مليون جنيه، مقابل الغدر بنصرة (روجينا)، والشهادة ضدها بأنها هي من قتلت هارون (أحمد بدير) لسرقته، وبالفعل يوافق زوجها وأشقائها الثلاثة على العرض بعد تفكير طويل خاصة أنه بهذا المبلغ كل واحد فيهم يحقق حلمه.

ليتم القبض على "نصرة" من دار المسنين التي تعمل بها، واتهامها بأنها قتلت رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، ومعرفتها بأن اشقائها وزوجها وصديقة عمرها ومدير دار المسنين التي تعمل بها، الجميع اتفق عليها، أنها هي من قامت بقتله، ولكنها أصرت على موقفها وأنها لم تقتل احد في أحداث مليئة بالإثارة والتشويق وسط ترقب المشاهدين لأحداث الحلقات المقبلة.

تدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي" حصريا على شاشة قناة CBC، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

رمضان 2024.. نجلاء بدر تشيد بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان