إعلان

بعد صلحها مع مي عمر.. نجلاء بدر تتصدر التريند والجمهور يعلق

09:42 م الثلاثاء 12 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، تريند تطبيق "X" بعد ظهورها في الحلقة الثانية من برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض علي قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب.

وانهالت التعليقات علي "نجلاء بدر" كونها أخذت المبادرة وقامت بمصالحة الفنانة مي عمر التي شاركتها الحلقة بعد خلاف دام لسنوات بين الفنانة نجلاء بدر والمخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر.

وجاءت التعليقات كالتالي: "بصراحة كده نجلاء بدر قمر واحترمتها أوي لما هي اللي صالحتها، بصراحة نجلاء بدر كانت طيوبة أوي، نجلاء بدر طيوبة أوي لكن مي عمر طلعت طيوبة، نجلاء بدر دي عسل أوي بجد هعيط".

وشهدت الحلقة الثانية من برنامج "رامز جاب من الاخر" استضافة كلًا من الفنانة نجلاء بدر والفنانة مي عمر في محاولة لفض الخلاف بينهما خلال الفترة الماضية بسبب زوج الفنانة مي عمر وهو المخرج محمد سامي، حيث فوجئ النجمتان بتواجدهما معًا بالبرنامج وأثناء مقابلتهما طلب "رامز جلال" من الفنانة نجلاء بدر الكشف وراء خلافها مع المخرج محمد سامي، وردت قائلة: "زعلت من سامي لأننا كنا مختلفين فنيًا وشال نص دوري في مسلسل نسل الأغراب".

وقامت الفنانة مي عمر بسؤالها عن السبب وراء خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي، لترد عليها "نجلاء": "انتي مالك انتي أنا بيني وبينه شغل"، لتعلن "مي" انسحابها من الحلقة ورفضت الرد على "نجلاء"، لتقوم "نجلاء بدر" في نهاية الحلقة باحتضان مي عمر، معلنة انتهاء الخلاف بينهما.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

وكشف برومو البرنامج عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

اقرأ أيضا:

الحلقة الثانية مسلسل "عتبات البهجة".. جومانا مراد تورط يحيى الفخراني في جريمة

تركي آل الشيخ يكشف.. شيرين عبدالوهاب ضيفة الحلقة الثانية من برنامج "بودكاست Bigtime"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان